التخطي إلى المحتوى
شركة Meizu تعلن رسيماً إصدار هاتفها الجديد Meizu M3X الأكثر تميزاً

أطلقت شركة Meizu هاتفاً ذكياً متطوراً بإصدار جديد من الفئة المتوسطة وأطلقت علية إسم Meizu M3X وقد تشجعت الشركة على إنتجاة بعد ان حاز هاتف Meizu Pro 6 Plus على إعجاب الجميع وحقق نجاحاً باهراً .

الهاتف الجديد Meizu M3X أضافت علية شركة Meizu خصائص فريدة وتقنيات متألقة كانت شاشة Full HD التي يبلغ حجمها 5.5 إنش هي الأهم حيث إتضح بأن تلك الشاشة الخارقة تقوم بتوفير سطوع عالي يصل إلى 500 شمعة في المتر مربع وتغطي 85 من الواجهه الأمامية للهاتف .

ولم تكن الشاشة الرائعة هي التميّز الوحيد في هاتف Meizu M3X حيث تم إضافة معالج ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB وتُقدّر الذاكرة الداخلية بحجم 32GB أو 64GB ومن هذة الخيارات تعتمد انت ماترغب بة .

وأيضاً هناك الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 5 ميغابكسل والكاميرا الخلفية دقة 12 ميغابكسل زاد الهاتف تألقاً ولدية مستشعر من نوع Sony IMX386 يمكنة دعم تقنية التثبيت عند التصوير وهناك فلاش LED .

البطارية كان من الخصائص المذهلة التي تمت إضافتها في هاتف Meizu M3X الجديد حيث بلغت سعتها 3200mAh ويمكنها دعم الشحن السريع وبمستشعر لبصمات الأصابع أيضاً ويتوفر منفذ شحن يستند على نظام أندرويد مع روم Flyme 6 .

الجديد بالذكر أن شركة Meizu أعلنت عن الألوان التي ستتوفر من هاتف Meizu M3X المتميز وسيكون هناك اللون الأزرق والأسود والذهبي والأبيض ويمكنك إختيار اللون الذي ترغب بة في حال أردت شراء هاتف من نوع Meizu M3X حيث الخيارات المتعددة والمناسبة لجميع الأذواق .