إيلون ماسك يعلن عن ميزات جديدة بتطبيق “X”

مصطفى ياسين
اخبار التقنية
مصطفى ياسين26 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
إيلون ماسك يعلن عن ميزات جديدة بتطبيق “X”

كشف رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لتطبيق تبادل الرسائل القصيرة X، إيلون ماسك، عن تطلعاته نحو تحويل منصة X لتطبيق «كل شيء»، مشيرا إلى اعتبار تلك من أفضل الميزات التي ستعمل الشركة على توفيرها، حيث سيتمكن المستخدمين من إجراء مكالمات هاتفية يمكن عن طريقها رؤية الطرف الآخر.

وتابع الرئيس التنفيذي لتطبيق تبادل التغريدات القصيرة X، بأن تحديثات تلك الميزة لن تعمل عند جميع المستخدمين، ولكنها فقط ستخصص لمن يدفعون 8 دولارات شهرية، أي مايقرب من مليار مستخدم يستخدمون التطبيق، مشيرا إلى أنه سيتم تحديث ميزة المكالمات الهاتفية المرئية لديهم عن طريق كود خاص بالشاشة.

وأوضح إيلون ماسك، بأنه من الضروري دفع مقابل تلك الخدمة، خاصو بعدما توقف سكايب، مؤكدا بأنه يمكن ربط ميزة المكالمات المرئية بالرسائل المباشرة الخالية، ليتم تحديث تلك الميزة كمستخدم غير مدفوع الأجر.

وأشار ماسك، بأن الرمز X يمكنه نقلك بالمراسلة من الحديث لمكالمات الفيديو والصوت، فما عليك سوى تشغيل تلك الميزة مع من تثق بهم، وبعدها سيتم فتح الكاميرات لاستخدامها معه، ولكن التطبيق سيطالب بالدفع عن طريق الكود حينما يحاول مستخدم غير مدفوع تحديد خيار الاتصال، وسيتم كتابة جملة اشترك لتتمكن من الوصول.

رابط مختصر