التخطي إلى المحتوى
مواصفات الهاتف الصيني المتطور Meizu Pro 6 Plus  المُقدّم من شركة Meizu

إليكم اليوم تفاصيل هامة متعلقة بالشركة الصينية المتميزة Meizu التي قامت بإزاحة الستار عن هاتفها الجديد Meizu Pro 6 Plus وهو الإصدار الأول الذي يعمل بروم Flyme 6.0 ويستند على نظام الأندرويد .

كان الجهاز الجديد أكبر حجماً من الإصدارات السابقة مثل Meizu Pro 6 و Meizu Pro 6S حيث يظهر Meizu Pro 6 Plus مع هيكل معدني وشاشة بحجم 5.7 إنش ودرجة وضوح مذهلة تدعم خاصية Always On والتي تمتلك أيضاً تقنية 3D Press مما يجعلها حساسة للضغط بشكل كبير .

يمتلك هاتف Meizu Pro 6 Plus المتطور معالج ثماني النواة ويُدعى Exynos 8890 ولا يختلف عن ذلك المستخدم في هواتف Galaxy S7 وتتوفر نسختين من الهاتف الصيني الرائع أولهم تضم مساحة 64GB من الذاكرة الداخلية والأخرى 128GB وكلاهما بتقنية سريعة ويمتلكان ذاكرة 4GB عشوائية .

هناك مواصفات أخرى للهاتف الجديد Meizu Pro 6 Plus  الذي أصدرتة شركة Meizu وهي كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وعدسة بفتحة 2.0 وخلفية مذهلة تصل دقتها إلى 12 ميغابكسل ومستشعر يدعم تقنية تثبيت الصور وليزر التركيب التلقائي الذي يتوسط الفلاس .

كما نشير إلى أن الألوان التي ستكون متاحة للشراء من هاتف Meizu Pro 6 Plus هي الفضي والرمادي والذهبي وسيكون سعرها 3000 يوان صيني لنسخة 64GB وتختلف نسخة 128GB حيث يكون سعرها نحو 3300 يوان صيني.