أفضل قائمة أفلام أجنبي 5 أفلام أجنبية هي الأفضل على الإطلاق

nehad ahmed
2023-05-01T17:04:00+03:00
الفن والثقافة
nehad ahmed1 مايو 2018آخر تحديث : منذ 12 شهر
أفضل قائمة أفلام أجنبي 5 أفلام أجنبية هي الأفضل على الإطلاق
أفلام أجنبي من أكثر البرامج التي تستقطب المشاهدين من مختلف أنحاء العالم، نظرا للمحتوى الرائع والقصص الواقعية والخيالية التي تحتويها واليوم موقعنا يقدم لكم أفضل قائمة افلام اجنبي ستستمتعون بمشاهدتها.
الافلام الاجنبية عالية الجودة والدقة، حيث تقدم الأفلام بمحتوى مميز، وبصورة ذات جودة عالية وهما أهم عاملين لاستهداف المشاهدين، ولهذا سوف نأخذكم اليوم معنا في رحلة إلى عالم الأفلام الأجنبية وباقة مميزة ومتنوعة من هذه الأفلام متابعة ممتعة.

افلام أجنبي فيلم John wick4

فيلم جون ويك الأخير مترجم، من الافلام الاجنبية التي حققت رواجا كبيرا وأرباحا فائقة جدا تخطت 358 دولار، فيلم من إنتاج الشركة العالمية  Lionsgate، فيلم John wick 4،  من الافلام الطويلة وهو سلسلة لفيلم جون ويك بأجزائه الأربعة، الجزء الأخير من فيلم جون ويك 4 مترجم اون لاين، تكملة للجزء الثالث من سلسلة مترجمة، تتجاوز مدة عرضه الساعتين و48دقيقة، بطل الفيلم هو ريفز الذي قام بأداء دور البطل جون ويك، تدور أحداث الجزء الأخير من فيلم جون حول إكتشاف البطل طريقة للقضاء على المجلس الأعلى، بعدها يقع في مواجهات عديدة وشكوك تحوم حول خيانة أصدقائه المقربون له، لتتفاقم الأحداث إلى محاولة إغتيال البطل جون ويك، في أحد الفنادق في مدينة نييورك، والذي يقوم بالاستنجاد ببطلة الفيلم صوفيا، التي تجسده الممثلة هالي بيري.
صوفيا كانت صديقة جون ويك في الماضي وهو مايعيد له بعض العواطف السابقة، الفيلم يحمل الكثير من الأحداث الشيقة والممتعة جدا يمكنكم مشاهدة الفيلم كاملا، وبجودة عالية عبر موقع عرب سيد وبدون تقطيع :

أفضل الافلام الأجنبية الرومنسية

أفضل الافلام الأجنبية الرومنسية، تغزو  الرومنسية المحطات الفضائية والقنوات التلفزيونية ومختلف المواقع وقنوات اليوتيوب، ويهتم الأغلبية بالأفلام الرومنسية، وذلك كونها تحدث شعور خاص في القلب وتحسسك بالمتعة والحب ، واليوم سنختار لكم أفضل افلام الرومنسية وهي كالتالي:

الفيلم الأجنبي After Ever Happy

 After Ever Happy، فيلم درامي أمريكي رومنسي، تدور أحداثه حول كشف الكثير من الحقاىق المروعة دور البطولة سلم للمثلة الأمريكية جوزفين لانجفورد والممثل فينيس تيفين، الفيلم يحتوي على قصص غرامية مميزة بين بطلي الفيلم ومجنوعة من الحقائق والدعايات،إذا أردتم الاستمتاع بمشاهدة هذا الفيلم الأجنبي الرابع ماعليكم سوى كتابة عنوان الفيلم على عرب سيد والإستمتاع بكل لقطة من هذا الفيلم hd مشاهدة ممتعة.

الفيلم الاجنبي the Yheory of Everything

فيلم بريطاني رومنسي تدور قصته الحقيقية حول حول حياة الفيزيائي ستيفين هاوكنج، وسرد مجموعة من مهماته وسرد معاناته مع المرض، قام بدور البطولة آيدي ريدمان و فيليسيتي جونز،  رائع بأتم الكلمة، يمكنكم تحميل في أي وقت كان، وفي أي مكان كنتم فيه، لا تترددو استمتعو بمشاهدة الفيلم واكتشاف جانب هام من حياة العالم ستيفين هاوكنج.

فيلم if only

فيلم if only فيلم درامي رومنسي، يحمل الكثير من التشويق والإثارة، تدور احداثه حول رجل الأعمال البريطاني أيان ويندهام، حيث يقع في حب صديقته الجميلة سمانثا، بعدها يقع في مجموعة كبيرة من النزاعات والخلافات يتجاوها مدفي بعض الاحيان، بعدها تموت صديقته سمانثا مايجعله يدخل في حالة إكتئاب وانهيار.
مشوق جدا يمكنكم مشاهدته من خلال مواقع الانترنت كاليوتيوب، والمنصات الإلكترونية .

افلام اجنبية تاريخية

افلام أجنبية تارخية، كن منا لايحب التاريخ والقصص التي حدثت في الماضي اابعيد، حيث تثري مشاهدة  افلام اجنبية رصيدنا الثقافي وتزيد من معرفتنا لتاريخ مختلف االقصص الواقعية والخيالية.

فيلم 2019 the kinge

 تدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي لقصة البطل هال وريث العرش الانجليزي، وتداعيات الحرب سياسية وراء الحرب التي تركها والده.

فيلم Kingdom of Heaven

Kingdom of Heaven، من بطولة  أورلاندو بلوم وإيفا غرين وغسان مسعود، أجزاء طويلة منه صورت في مناطق تاريخية من المغرب، يحمل أحداث تارخية رائعة، حيث يكشف كذلك جوانب دينية كبيرة، لذلك لكل من يريد أن يثري رصيده الثقافي يمكنه مشاهدة الفيلم بتقنية عالية الجودة مباشرة  ودون انقطاع أو إعلانات متابعة ممتعة.
رابط مختصر