برشلونة على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع نجم وولفرهامبتون

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed31 مايو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
برشلونة على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع نجم وولفرهامبتون

أشارت العديد من التقارير الصحفية عن اقتراب البرتغالي روبن نيفيس لاعب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، من الإنضمام إلى برشلونة الإسباني، بعد اتمام المفاوضات بين الفريق الكتالوني وممثلي اللاعب والنادي، حيث توصل الطرفان إلى صفقة قد تبلغ 30 مليون يورو تقريباً.

وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فأن نيفيس أقرب من أي وقت مضى إلى أن يصبح لاعباً في برشلونة، حيث أفادت الصحيفة أن الانتقال سيصبح رسمياً في الأيام القليلة المقبلة، ويوجد اتفاق بين الذئاب والنادي الكتالوني، ومع وجود البالغ اللاعب من العمر 26 عاما على متن الطائرة متجهاً إلى برشلونة، سيكون المدرب تشافي قد حصل على البديل الذي طال انتظاره لسيرجيو بوسكيتس.

ومن المتوقع أن سعر الصفقة هو 30 مليون يورو ويمكن أن يدخل أنسو فاتي لاعب برشلونة في العملية، حيث اكتمل الاتفاق بين نيفيس وبرشلونة، وقبل بضعة أيام فقط، قام لاعب خط الوسط بتوديع زملائه الحاليين في الفريق، بعد تصريحاته عقب لقاء الفريق في الجولة الماضية في الدوري أمام إيفرتون.

جدير بالذكر أن البارسا كان قد ارتبط إسمه باللاعب البرتغالي قبل العديد من الأيام، حيث رحب نيفيس بفكرة الانتقال للدوري الإسباني، لذلك ترى الصحيفة السبب في إتمام الصفقة بشكل سريع.

رابط مختصر