بابلو إسكوبار يتحدث عن السر وراء تسجيله للأهداف رغم وصوله لـ 38 سنة

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت13 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بابلو إسكوبار يتحدث عن السر وراء تسجيله للأهداف رغم وصوله لـ 38 سنة

ذكر اللاعب صاحب الـ 38 ربيعا بابلو إسكوبار ، أكبر لاعبي منتخب بوليفيا والذي تمكن من التسجيل أثناء مباريات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة أمريكا الجنوبية ، أن الحيوية التي يتمتع بها ليس لها أسباب غير معروفة.

وفي تصريحات صحفية له ، ذكر اللاعب الذي أصله من الباراجواي أن الكرة ليست مرتبطة بالعمر مؤكدا أن إستمراره في اللعب عائد لكونه يحب كرة القدم ولأن هذا الأمر يروق له بشكل كبير معبرا عن تمنيه في تواصل التألق مع ناديه الحالي سترونجست من أجل المشاركة من جديد مع المنتخب البوليفي.

وكان اللاعب الذي ولد في مدينة أسونسيون الباراجويانية في 12 يوليو تموز من سنة 1978 ، قد تمكن من هز الشباك في ثلاثة مناسبات في المباريات الأربع الدولية الأخيرة التي خاضها مع منتخب بلاده.

وقد نجح بابلو إسكوبار في تسجيل هدف من ركلة حرة في مباراة بوليفيا وبيرو ، كما سجل هدفين آخرين أمام المنتخب الإكوادوري بقدمه اليسرى.

وقد تمكن اللاعب الذي يبلغ من العمر 38 سنة و91 يوما ، والذي شارك مع المنتخب البوليفي في 23 مباراة ، تمكن خلالها من هز الشباك في ست مناسبات ، من تحطيم الرقم القياسي الأسبق الذي سجله ماريو يبيس لاعب منتخب كولومبيا ، كأكبر لاعب من حيث العمر الذي يتمكن من أن يسجل أهدافا في تصفيات كأس العالم للمنطقة.

رابط مختصر