فيلم ڤوي ڤوي ڤوي يقترب من مليون جنيه إيرادات

مصطفى ياسين
الفن والثقافة
مصطفى ياسين28 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
فيلم ڤوي ڤوي ڤوي يقترب من مليون جنيه إيرادات

كشفت صالات العرض المصرية عن إيرادات العمل الفني «ڤوي ڤوي ڤوي»، والذي يجسد دور بطولته الفنان محمد فراج، حيث بلغت مايقرب من مليون جنيه، في تاسع ليالي عرضه في دور العرض السينمائية المختلفة.

وتدور أحداث العمل الفني «ڤوي ڤوي ڤوي»، حول شاب يدعى حسن، ويعمل حارس ةمن ويقيم مع والدته حياة فقيرة، يحاول الحصول على عرض يسافر به خارج مصر، ولا يجد سوى الانضمام لفريق كرة القدم لفاقدي البصر، ليتظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، حتى يسافر في بطولات كأس العالم الأوربية.

ويتقابل حسن مع شخصيات كثيرة خلال رحلته إلى أوروبا من ضمنهم صحفية مهتمة بالكتابة عن فريق كرة القدم، لينجذب لها وتبدأ هي بالاهتمام به على وجه الخصوص، فضلا عن اهتمامها بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه المماثلان لحسن في الظروف، حيث يكرران ما فعله حسن ويشاركان في الذهاب مع الفريق ليبحثوا عن مزيد من الفرص.

ويشارك في بطولة العمل العمل «ڤوي ڤوي ڤوي»، النجم محمد فراج، والنجم القدير بيومي فؤاد، والفنان الشاب طه دسوقي، والفنان أمجد الحجار، والفنانة حنان يوسف، والفنان محمد عبد العظيم، والنجم القدير حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

رابط مختصر