هازارد يعلن اعتزال كرة القدم بشكل رسمي

مصطفى ياسين
اخبار الرياضة
مصطفى ياسين11 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
هازارد يعلن اعتزال كرة القدم بشكل رسمي

أعلن البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي وريال مدريد السابق، عن اعتزاله للعبة كرة القدم بشكل نهائي، موضحًا أن الوقت حان لاعتزال الكرة ويجب أن يستمع اللاعب لنفسه ويتوقف في الوقت المناسب، وذلك وفقًا لما كتبه اللاعب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص “هازارد” الذي كان من أفضل اللاعبين حول العالم خاصة عندما كان في صفوف تشيلسي، على نشر مجموعة من الصور له بقميص الأندية التي لعب لصفوفها، بجانب المنتخب البلجيكي الأول، وكتب عليها قائلًا، “يجب أن تستمع إلى نفسك وتقول توقف في الوقت المناسب”.

وأضاف اللاعب قائلًا، إنه وبعد 16 عامًا من ممارسة اللعبة، خاض خلالها أكثر من 700 مباراة مع الأندية والفريق الوطني، قرر إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف، موضحًا أنه حقق حلمه ولعب واستمتع في العديد من الملاعب حول العالم، وخلال مسيرته كان محظوظا بمقابلة مدربين وزملاء رائعين، موجهًا الشكر للجميع على هذه الأوقات الرائعة.

ولفت إلى أنه يريد أن “يشكر” الأندية التي لعبت في صفوفها، وهم “ليل وتشيلسي وريال مدريد”، كما يريد أن يوجه الشكر للاتحاد البلجيكي لكرة القدم على اختياره في المنتخب الوطني”، وواصل أنه أيضًا يشكر عائلته وأصدقائه ومستشاريه والجماهير على كل ما فعلوه من أجله خلال السنوات الماضية، وحاليًا الوقت حان للاستمتاع بخوض التجارب الجديدة.

رابط مختصر