إدارة بايرن ميونخ تسعى لإستمرار ليفاندوفسكي مع الفريق

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت5 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إدارة بايرن ميونخ تسعى لإستمرار ليفاندوفسكي مع الفريق

عبرت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني ، عن رغبتها في بقاء المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق ، وعدم الخروج خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي تصريحات له مع موقع ” فور فور تو ” ، ذكر رئيس نادي بايرن ميونخ كارل هانز رومينجه ، عن عقده لعدة لقاءات مع وكلاء اللاعب البولندي ، ولدى الإدارة إستعداد لتجديد التعاقد مع ليفاندوفسكي.

وأضاف رئيس النادي البافاري ، أن هناك نية لعدم بيع اللاعب ، في مقابل السعي المتواصل لتعديل العقد في صورة تغير القيمة أو الموقف.

كما قال رومينجه أن بايرن ميونخ لا يدفع المبالغ الخيالية التي تقدمها أندية مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي للاعب كرواتب ، مؤكدا أن الرواتب المدفوعة من بايرن ميونخ جيدة للغاية بالنسبة للاعبين ، ولكنها لا تصل إلى ما وصفها بالرواتب الجنونية لتلك الأندية.

وفي نهاية تصريحاته ، ذكر رئيس النادي الألماني كنوع من الفكاهة ، أن فريقه لن يحقق ألقابا أخرى في صورة دفع مثل تلك الرواتب على أية حال.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب البولندي ليفاندوفسكي صاحب الـ 27 ربيعا حقق معدلا تهديفيا عاليا بعد تسجيله لثلاثين هدفا في 32 مباراة ليقود فريقه للفوز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان اللاعب قد حقق أرقاما قياسية ومنها تسجيله لخمسة أهداف في فترة لم تتجاوز التسع دقائق ليكون ميجا هاتريك.

رابط مختصر