التخطي إلى المحتوى
مستخدمي تطبيق Facebook أصبح بإمكانهم رفع مقاطع فيديو بجودة HD في منصة الأندرويد
Mark Zuckerberg, chief executive officer of Facebook Inc., speaks during the Facebook F8 Developers Conference in San Francisco, California, U.S., on Wednesday, March 25, 2015. Zuckerberg plans to unveil tools that let application makers reach the social network's audience while helping the company boost revenue. Photographer: David Paul Morris/Bloomberg via Getty Images

معلومات لا تُصدق حيث أصدر تطبيق الفي بوك بأن مستخدمية لمنصة iOS قد كانوا قادرين منذ ما يقارب السنتين على رفع فيديوهات بوضوح HD .

لكن الكثيريين ممن يستخدمون منصة الأندرويد فقد كانت هذة الميزة مفقودة لديهم والأن أخبار جديدة بشأن الفيسبوك وقرارة في توفير هذة الميزة لمستخدمي الأندرويد .

كان رفع مقاطع الفيديو بدقة HD من خلال Facebook لمنصة الأندرويد موجود في إعدادات التطبيق كذلك الصور بدقة HD وهكذا بدأت الشركة بإصدار الميزة الجديدة وقد وصلت للعيد من المستخدمين .

ولكن المعلومات المتعلقة بإنتظار مستخدمي التطبيق على منصة الأندرويد لفترة قبل أن تتوفر لديهم تلك الميزة الرائعة لكن سوف نقوم بإضافة المزيد من التفاصيل فور إطلاعنا على الأمر .