ظهور الاعلانات في قصص تطبيق الانستغرام

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي3 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ظهور الاعلانات في قصص تطبيق الانستغرام

يبدو أن الرغبة الكبيرة لدي مسؤولين شركة فيسبوك ومنذ اللحظات الاولى لعملية حصولهم على تطبيق الانستغرام حصد المزيد من معدلات الارباح والعائدات المالية وذلك من خلال ادخال بعض التغيرات على التطبيق الشهير، ولقد بدأت خلال الفترة السابقة الشركة الامريكية بالعمل على تفعيل خاصية القصص القصيرة، مثلما يتواجد في سناب شات.

ومن خلال ذلك فقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن رغبة الشركة الامريكية العمل على وضع الاعلانات عبر هذه القصص وخصوصا في ظل الاتساع الكبير من قبل مستخدمي هذا الطبيق الذي يصل عدد مستخدمي إلى 150 مليون مستخدم، بالإضافة إلى امكانية العمل على وضع الاعلانات ضمن التايم لاين الخاص بالتطبيق.

ولقد بدأ العمل على ذلك من خلال الدخول إلى مدير الاعلانات عبر الفيسبوك وتفعيل خاصة الاعلانات من خلال وضع الاعلان بانه يظهر عبر القصص في الانستغرام بالاضاقة إلى ما سبق فقد اظهر نجاح كبير عبر هذه الخاصية وفق ما قامت بتصريح خدمة تأجير الغرف Airbnb، بعد قيامها هي الاولي بعمل تلك الاعلانات.

ولقد اظهرت الشركة الخاصة بتقديم خدمة تأجير الغرف Airbnb رضاها الكبير عن هذه الخاصة والاعلانات بخصوص معدلات النجاح التي حققتها، ومن المتوقع ان يظهر الاتساع الكبير في عملية استخدام هذه الخاصة خلال الفترة القادمة وخصوصا في الوطن العربي، وياتي ذلك في ظل تواجد 60 مليون مستخدم من الوطن العربي لهذا التطبيق

رابط مختصر