تردد قناة نايل سبورت 2017 تردد Nile Sports عرب سات نايل سات بدر بجودة إتش دي

أحمد زكي
2016-12-29T14:04:33+03:00
ترددات قنوات
أحمد زكي29 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد قناة نايل سبورت 2017 تردد Nile Sports عرب سات نايل سات بدر بجودة إتش دي

قناة نايل سبورت قناة رياضية مصرية تابعة لمجموعة قنوات النيل المتخصصة والتي تضم مجموعة قنوات نايل دراما ونايل سينما ونايل لايف ونايل نيوز ونايل تي في ونايل العائلة ونايل الثقافية.

وتنقل قناة نايل سبورت كافة الأحداث الرياضية المصرية وأبرز الأحداث الرياضية العربية؛ إذ تبث القناة مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ومباريات كأس مصر ومسابقات الألعاب الجماعية الأخرى مثل كرة اليد وكرة السلة والكرة الطارئرة والألعاب الفردية، بالإضافة إلى إذاعة مباريات المنتخب المصري لكرة القدم والأندية المصرية في البطولات الأفريقية على البث الأرضي للقناة ومنها مباراة الزمالك والاهلي المقامة اليوم.

يسبق المباريات استوديوهات تحليلية وهو برنامج “ستاد النيل” الذي يقدمه الإعلامي الرياضي الأبرز في مصر أحمد شوبير، نجم حراسى المرمى في الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بالإضافة إلى الإعلاميين تامر صقر وخالد لطيف، ويستضيفون مجموعة من أفضل محللي مباريات الكرة في مصر مثل ضياء السيد وعلاء ميهوب ومؤمن سليمان، وتضم القناة أيضاً مجموعة من أبرز المعلقين الرياضيين في مصر مثل محمد عفيفي وأشرف محمود.

وتقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية مثل برنامج صباح الرياضة الذي يُبث في تمام العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة يومياً، بالإضافة إلى برنامج بيت الرياضة وبرنامج صفحة الرياضة وبرنامج الكرة الأفريقية وبرنامج هي والرياضة.

تردد قناة نايل سبورت

نايل سات11841 (h)3/4
نايل سات11842 (h)5/6

إطلع أيضاً على :

تردد قناة اون سبورت

تردد ام بي سي برو سبورت

رابط مختصر