التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الاتحاد والخليج اليوم بنتيجة 1-1 تعادل العميد وحصولة على النقطة 32 من دوري جميل السعودي للمحترفين
مباراة الاتحاد والخليج

نتيجة أهداف مباراة الاتحاد السعودي والخليج اليوم الثلاثاء 3-1-2017 ميلادي والتي تجمع بين نادي الإتحاد صاحب المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري مع نادي الخليج صاحب المركز قبل الأخير في ذيل الترتيب.

وسيتولى مهمة التعليق على هذه المباراة المعلق عبدالعزيز الزيد ، وستكون منقولة بشكل حصري عبر قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية الأولى بالجودة العادية مفتوحة وبالجودة العالية اتش دي مشفرة يمكن متابعتها عبر قمر عرب سات مجانا أو من خلال جهاز جوبوكس الخاص بالقناة.

وتعتبر وضعية نادي الخليج كارثية بكل المقاييس خصوصا وأنه لم ينجح في حصد سوى 12 نقطة بعد مرور 14 جولة من المسابقة حيث إنتهت أغلب مبارياته بخسائر، وقام نادي النجم الرياضي التونسي بإرسال شكوى إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي إتحاد جدة بسبب عدم دفع الأخير للمستحقات المتبقية لرحيل أحمد العكايشي المحترف التونسي في الصائفة الفارطة.

وللإشارة ، فإن مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد آلت نتيجتها لصالح الإتحاديين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الوقت الذي أثر موضوع خصم النقاط على “العميد” الذي تدحرج إلى المرتبة الرابعة بعد أن كان متصدرا بسبب عقوبة الفيفا المسلطة عليه.

وفي تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء 3 يناير كانون الثاني ، ذكر غازي بن عثمان أن النادي السعودي لم يقم بتسديد المبلغ المتبقي من الصفقة والذي تبلغ قيمته المادية 0.7 مليون يورو ليضطر للتوجه إلى إتحاد اللعبة الدولي.

وكما أن المصائب لا تأتي فرادى ، فإن تركي الخضيع متوسط ميدان الفريق سيغيب عن الإتحاد حتى نهاية الموسم الكروي وذلك بعد إثبات الفحوصات الطبية لإصابته بقطع على مستوى الرباط الصليبي لركبته.

وللإشارة فإن اللاعب صاحب الـ 29 ربيعا كان حاضرا هذا الموسم في مباراة وحيدة كانت في الأسبوع الأول من الدوري السعودي أمام نادي الرائد وشارك في آخر دقيقة منها، ويعتبر اللاعب هو الثاني في صفوف العميد الإتحادي الذي كان أصيب بهذا النوع من الإصابة الخطيرة بعد زياد المولد الذي أصيب في شهر سبتمبر.

اهداف مباراة الاتحاد والخليج اليوم