دوناروما قريب من ريال مدريد الأسباني مجانًا بعد عدم تجديد عقده مع الميلان .. تعرف على اللاعب عن قرب

waleed
اخبار الرياضة
waleed16 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دوناروما قريب من ريال مدريد الأسباني مجانًا بعد عدم تجديد عقده مع الميلان .. تعرف على اللاعب عن قرب

قام نادي إي سي ميلان الإيطالي بالإعلان يوم أمس الخميس 15 يونيو حزيران عن عدم موافقة حارس المرمى الشاب دوناروما تمديد العقد مع الروسونيري خاصة وأنه ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

وحسب عدة صحف أسبانية على غرار ماركا وآس فإن نادي ريال مدريد يسعى في التعاقد مع دوناروما للموسم الكروي 2018-2019 خاصة وأن النادي الملكي لم يتوصل إلى حل مع حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي دي خيا وبالتالي فإن كيلور نافاس يواصل حراسة عرين الميرينجي.

وسيواصل ريال مدريد الإعتماد على نافاس خلال الموسم الجديد أملا في الفوز بخدمات دوناروما بشكل مجاني في الميركاتو الصيفي القادم في صورة إستمرار اللاعب مع النادي في آخر موسم له في العقد الذي يربطه به

دوناروما

من جانبه ذكر نجم نادي ميلان سابقا جيوفاني جالي أن على حارس مرمى ميلان أن يتحدث عن الأسباب التي تدفعه لعدم التجديد مع الفريق خاصة بعد إشعار وكيل اللاعب مينو رايولا إدارة الروسونيري بالموضوع.

وأبدى جالي الذي تمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في مناسبتين مع عملاق إيطاليا نوعا من الإمتعاض حيث ذكر أن جميع وكلاء اللاعبين يجب أن يعلموا أن نادي ميلان ليس كبقية الأندية القديمة.

وأضاف نجم ميلان السابق أن الفريق حقق لقب دوري أبطال أوروبا سبع مرات وساهم في بروز إسم دوناروما في الكالتشيو.

اللاعب يبلغ من العمر 18 سنة فقط وهو من مواليد 1999 في كاستيلاماري دي ستابيا الإيطالية وقد شارك مع منتخب بلاده تحت 15 سنة وتحت 17 سنة وتحت 21 سنة بالإضافة إلى مشاركته مع المنتخب الأول لبلاده

رابط مختصر