جوارديولا: الفارق بيننا وبين مانشستر يونايتد عشر سنوات!

أحمد زكي
اخبار الرياضة
أحمد زكي4 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جوارديولا: الفارق بيننا وبين مانشستر يونايتد عشر سنوات!

يرى الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن ناديه أمامه 10 سنوات لكي يسد الفجوة التنافسية مع غريمه وجاره مانشستر يونايتد.

وفاز سيتي بعدد من الألقاب بداية من عام 2010، منها لقب الدوري الإنجليزي مرتين ولقب كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة مرتين أيضاً، ويتطلع النادي إلى تحقيق المزيد من الألقاب تحت قيادة جوارديولا هذا الموسم.

ويرى مدرب برشلونة الأسبق أن مواصلة فريقه التأهل إلى دوري أبطال أوروبا كل موسم خلال العقد القادم هو مفتاح استمرار النادي في منافسة تاريخ يونايتد.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “دايلي ميرور” البريطانية، قال جوارديولا: “أعتقد أننا لا نملك تاريخ مثل برشلونة، يوفنتوس، بايرن ميونيخ، ومانشستر يونايتد. لا أتحدث عن الألقاب التي حققوها”.

وأضاف مدرب بايرن ميونيخ السابق: “الأمر يرتبط بتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا بصفة مستمرة خلال العقد القادم. هذا شيء أكثر أهمية للنادي من الفوز بالألقاب، صدقوني”.

وتابع: “يجب أن نقنع المتواجدين في هذا النادي الرائع أنهم في وضع جيد. نعم هم في وضع جيد وكذلك الجماهير. يجب أن تصدق أنها رائعة والنادي رائع واللاعبين رائعون”.

وشارك سيتي في آخر ست نسخ من دوري أبطال أوروبا بما فيها نسخة الموسم الحالي، إلا أن الفريق لم يتمكن حتى الآن من الظفر باللقب المرجو.

وأوقعت قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي في مواجهة موناكو الفرنسي، على أن تقام مباراتي الذهاب والإياب خلال شهري فبراير ومارس المقبلين.

رابط مختصر