ريال مدريد يسعى للتعاقد مع موسى سيسوكو كبديل للنجم بوجبا

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت12 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع موسى سيسوكو كبديل للنجم بوجبا

سعيا منه لتدعيم خط الدفاع إستعدادا للموسم الكروي الجديد ، يرغب نادي ريال مدريد الأسباني بالفوز بخدمات لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي والمنتخب الفرنسي موسى سيسوكو.

وحسب الشبكة الرياضية العالمية ” سكاي سبورتس ” ، فإن النادي الإنجليزي ينوي التخلي عن خدمات لاعبه مقابل مبلغ أربعين مليون يورو ، خصوصا بعد أن قدم مستويات كبيرة في بطولة أمم أوروبا التي أجريت في فرنسا ، وإنتهت بخروج الديوك أمام زملاء كريستيانو رونالدو بهدف وحيد في مباراة نهائي المسابقة.

وحسب العديد من وسائل الإعلام المحلية في فرنسا ، فإن أكثر من فريق إنجليزي يسعى للتعاقد مع اللاعب ، على غرار بطل الدوري في الموسم الماضي ليستر سيتي ، بالإضافة إلى كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وحسب المؤشرات ، فإن اللاعب الفرنسي صاحب الـ 26 ربيعا ، لن يواصل مسيرته مع نادي نيوكاسل الذي لم يتمكن من البقاء في الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وجدير بالذكر ، فإن نادي نيوكاسل كان قد تعاقد مع سيسوكو في الميركاتو الصيفي قبل ثلاثة سنوات ، مقابل مبلغ يقدر بنحو 2 مليون ونصف يورو وقام بتجديد عقده حتى سنة 2019.

وبعد تخليه عن فكرة التعاقد مع الفرنسي الدولي بول بوجبا نظرا لمبلغ الصفقة الكبير ، فإن التقارير افادت بسعي المدير الفني الفرنسي للنادي الملكي زين الدين زيدان بضم سيسوكو كبديل لبوجبا.

رابط مختصر