فولفو تنقل صناعة سيارتها إلى الطين ضمن طراز إكس سي 40

رنيم الحارثي
سيارات 2017
رنيم الحارثي3 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فولفو تنقل صناعة سيارتها إلى الطين ضمن طراز إكس سي 40

يبدو إن شركة فولفو بدأت العمل بشكل جدي على عملية نقل صناعتها لسيارات خارج الحدود السويدية، وهذا ما تظهره التقارير المختلفة التي تتعلق بهذا الشأن، حيث كشفت أحد المصارد بإن شركة فولفو السويدية تسعى خلال الفترة القادمة على القيام بنقل إنتاج أحد أحدث طرازاتها، إكس سي 40، الى الصين والتي ستعمل على كشف النموذج الخاص بها خلال فعاليات معرض شانجهاي الدولي للسيارات في أبريل المقبل.

فقد قامت مجلة أوتوجايد بإن الطراز الجديد من فولفو سيتم العمل على تصنيعه من خلال التعاون مع احد الشركات التي تقوم بتصنيع سيارات جيلي أوتوموتيف، بحيث تعتبر هذه الخطوة الأولى لها على مستوى الشركة السويدية.

حيث سيقوم الطراز الجديد لسيارات فولفو بالعمل على منافسة طرازات أوروبية أخرى مثل أودي “كيو 3” وبي إم دبليو “أكس 1” و مرسيدس بنز “جي ال ايه من فئة السيارات الرياضية التي جاءت بهدف الامور الترفيهية.

كما أنه من المقرر العمل على طرح السيارة من خلال فئتين ضمن الاسواق الامريكية والاوروبية الأولي بمحرك إقتصادي سعته 1.5 لتر بثلاثة سلندرات والثانية بمحرك أقوى سعة 2.0 لتر بأربعة سلندرات، بحيث سيكون الموعد الخاص بعملية اصدار النسخة الاولى منها خلال الربع الاول من عام 2018.

وتتميز سيارات شركة فولفو بالرغبة الكبيرة لدى المستخدمين لما تتمتع به بشكل متواصل ودائم بمميزات مختلفة وعديدة، بالاضافة إلى قوة المحركات الخاصة بسياراتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر