نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم وتأهل البرشا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا 2017 بالرغم من غياب نيمار وتهديد ميسي بالايقاف

عماد الأولاني
2017-02-26T14:40:09+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني7 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم وتأهل البرشا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا 2017 بالرغم من غياب نيمار وتهديد ميسي بالايقاف

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2017 مـ وذلك ضمن اللقاء المرتقب الذي سيعمل على الجمع بين الفريق الكتالوني وفريق اتلتيكو مدريد ضمن بطولة كأس الملك الاسباني لعام 2017، وذلك في مباراة الاياب التي تقام على ارضية ملعب الكامبو نو، حيث تمكن الفريق الكتالوني من الفوز خلال مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في لقاء الذهاب وذلك عن طريق كلا من اللاعب لويس سواريز وميسي مقابل هدف وحيد من قبل فريق اتلتيكو مدريد.

ويسعى لاعبون والمدرب للفريق الكتالوني لتأهل خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول لدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي وبذلك يكون ثاني فريق اسباني يتمكن من تحقيق هذا الامر بعد فريق ريال سيقراطية.

وفي ظل الاستعدادات التي قام بها الفريق الكتالوني قام المدرب الاسباني الويس انريكي بالعمل على عقد المؤتمر الخاص بمباراة اليوم للحديث عن أهم المجريات والاستعدادت المتعلقة بالمباراة.

وتناول المدرب الحديث عن أنه لا يوجد امر حسم بعد وإنما الحديث كله يدور عن إمكانية تأهل الفريق الكتالوني وذلك بسبب تسجيله اهداف اكثر على ارضية اتلتيكو مدريد لكن من يعرف الاتلتيكي يعلم انه فريق لا يستسلم بسهولة ويمكنه القيام بتعديل النتيجة وتحقيق الفوز خلال اي وقت من الشوطين.

وطالب مدرب النادي الكتلوني بضرورة حضور الجماهير وذلك من أجل دعم الفريق وتحفيزه خلال المباراة بالاضافة إلى الاحتفال في حالة التأهل لنهائي الرابع ضمن هذه البطولة.

كما أن المدرب الاسباني تحدث عن ضرورة القيام بتركيز خلال المباراة وعدم ارتكاب أي خطا لان لاعبون فريق الهنود الحمر ينتظرون خطأ حتي يتمكنوا من تسجيل الاهداف ولذلك على الفريق ان يدخل اللقاء كان النتيجة مازالت صفر وذلك من أجل ضمان التأهل ضمن البطولة لدور النهائي، وعدم الندم على تضيع تلك الفرصة.

وقام المدرب بالحديث عن كثرة الاخطاء التي يتعرض لها الاعب نيما ردا سليفا حيث اظهرت الاحصائيات بإنه اكثر لاعب في الفريق الكتالوني تحصلا للخطأ، بالاضافة إلى تحصله على البطاقة الصفراء، وذلك يعود بسبب طبيعة الاسلوب الذي يقوم الاعب خلال اللقاء باتباعة من مراوغات ومهارات عالية جدا مما لا يمكن أي لاعب من ايقافة إلا عن طريق التدخلات الخشنة.

كما أن المدرب تطرق للحديث عن أن كلا من الاعب ونجم خط وسط وارتكاز نادي برشلونة يتمرنون مع الفريق وحالتهم جيد، ويعتبر هذا الامر مصدر سعاده للفريق ككل، ولكن امكانية مشاركتهم لم يحددها بعد.

وفي هذا الخصوص اعلن المدرب الاسباني الويس انريكي عن القائمة المستدعاة للمباراة اليوم وشهدت تواجد كلا من انيستا وبوسكيتس، والذان تعرضا لاصابة خلال مباراة الماضية.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

1-1 ويتاهل البرشا إلى الدور النهائي.

كما أن المدرب الاسباني تحدث عن ضرورة القيام بتركيز خلال المباراة وعدم ارتكاب أي خطا لان لاعبون فريق الهنود الحمر ينتظرون خطأ حتي يتمكنوا من تسجيل الاهداف ولذلك على الفريق ان يدخل اللقاء كان النتيجة مازالت صفر وذلك من أجل ضمان التأهل ضمن البطولة لدور النهائي، وعدم الندم على تضيع تلك الفرصة، كما أن المدرب تطرق للحديث عن أن كلا من الاعب ونجم خط وسط وارتكاز نادي برشلونة يتمرنون مع الفريق وحالتهم جيد.

ويعتبر هذا الامر مصدر سعاده للفريق ككل، ولكن امكانية مشاركتهم لم يحددها بعد، وفي هذا الخصوص اعلن المدرب الاسباني الويس انريكي عن القائمة المستدعاة للمباراة اليوم وشهدت تواجد كلا من انيستا وبوسكيتس، والذان تعرضا لاصابة خلال مباراة الماضية.

اما بخصوص أن الفريق الكتالوني سوف يتصدر في حالة فوزه خلال اللقاء القادم وذلك بسبب تاجيل مباراة الفريق الملكي امام سلتا فيغو وبذلك يصبح لديه مبارتين مأجلتين خلال هذه البطولة، فقد اجاب انه لا يهتم لنتائج الفرق الاخرى ولا يمكن الحديث عن الفائز بهذه البطولة إلا بعد انتهاء الدوري لان كل شئ وارد لكن حاليا اعمل على التركيز بخصوص النتائج الخاصة بمباريات فريقي والفرق التي سوف اقابلها ضمن الدوري أو البطولات الاخرى وحصد العلامة الكاملة، أما الامور المختلفة فهي لا تعني لي بشئ لهذه اللحظة وذلك لكونها مازال الامر مبكرا من أجل الحديث عنها.

واضاف بإن عملية استبدل الاعب الارجنيتي ومهاجم الفريق الكتالوني ليو ميسي جاءت بعد الحديث معه وان كل مدرب يعمل على القيام بذلك، بالاضافة إلى ان الخشية من تلقيه بطاقة صفراء والحرمان من النهائي فلا تقلقوا هؤلاء لاعبون كبار جدا ويعرفوا كيفية التصرف خلال هذه الحالات، أما عن بيكية فقد اضاف بإن اللاعب خلال هذه الفترة يتمتع بدرجة عالية من اللياقة وهو بغير وسيتم تحديد لياقته خلال الغد.

وقال انهم يسعون حاليا إلى تجاوز فريق اتلتيكو مدريد من ثم العمل على التفكير بخصوص اللقاء المرتقب مع الفريق الاتلتيكي بالاضافة إلى ان عملية دارسة أي فريق تبدا من المدرب ثم نبدا بالعمل على تحديد التشكيلة التي سيتم خلالها الدخول في اللقاء، وبالاضافة إلى مدى اللياقة التي يتمتع بها الاعب ومردوده البدني.

ونجد أن فريق برشلونة يتمتع بخط وسط رائع لدرجة كبيرة جدا، مما يوفر صعوبة كبيرة للمدرب في عملية اختيار اللاعب المناسب لكل مباراة.

يتقدم نادي برشلونة الاسباني من خلال الهداف القناص المتألق سواريز في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول وهو ما يعزز التقدم ويصعب معركة اتلتيكو مدريد في إقصاء البرشا والصعود إلى النهائي للكاس الاسباني.

لقاء الإياب بين : برشلونة واتلتيكو مدريد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *