تلميحات بإمكانية رحيل كل من بونوتشي وبوجبا عن يوفنتوس

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت16 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تلميحات بإمكانية رحيل كل من بونوتشي وبوجبا عن يوفنتوس

إستبعد المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي فابيو باراتيسي ، إمكانية ضم مهاجم نادي نابولي اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

ومن جانب آخر ، ألمح باراتيسي إلى إمكانية خروج كل من ليوناردو بونوتشي وبول بوجبا ، عن صفوف نادي البيانكونيري خلال هذا الصيف ويبلغ بونوتشي 29 سنة وكان قد قدم مستويات كبيرة في يورو 2016.

وفي تصريحات صحفية له ، ذكر المدير الرياضي للنادي الإيطالي ، أن إدارة ” السيدة العجوز ” كانت قد حاولت ضم نجم نادي نابولي قبل إنضمامه إليه ، ولكن الإتفاق المالي كان حاجزا بين الإدارة ونظيرتها في ريال مدريد.

وأضاف باراتيسي ، أن إدارة ناديه لم تتفاوض مع جونزالو بعد ذلك ، وأن لا داعي للقلق من طرف إدارة نابولي ، نظرا لتلقي كل الأندية الكبيرة لعروض مجزية للاعبين الكبار.

وألمح إلى إمكانية رحيل كل من بوجبا وبونوتشي ، حين ذكر أن هناك إهتماما كبيرا من عدد من الأندية الكبيرة ، حيث قامت إدارة البيانكونيري بإعداد لاعبين بدلاء في صورة رحيل الثنائي ، وهو الأمر الذي على نادي نابولي أن ينتهجه كذلك من جهته.

وفي النهاية ، ذكر باراتيسي أن هيجواين من الصعب أن يلتحق بصفوف يوفنتوس ، وأردف أن هناك عدد من لاعبي اليوفي تحت رادار نادي نابولي ، ولكنه أكد في نفس الوقت عدم تلقي عروض في الفترة الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *