الكشف الرسمي عن سعر و موعد صدور معالجات AMD Ryzen الجديدة

روزان الأهدل
اخبار التقنية
روزان الأهدل23 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الكشف الرسمي عن سعر و موعد صدور معالجات AMD Ryzen الجديدة

إستمرت شركة AMD بالعمل على معالجات Ryzen للحواسيب فترة طويلة جديدة وصدرت الكثير من التقارير عنها لكن لم تؤكد الشركة أو تنفي أي شيء .

واليوم قررت الشركة أخيراً أن تقوم بالإعلان بشكل رسمي عن معالجات Ryzen الجديدة وأكدت الأسعار وتاريخ الإطلاق .

ووفقاً لما قالتة AMD  فإن سلسلة معالجات Ryzen سوف يتم إطلاقها في شهر مارس وكما قيل سابقاً فإن معالجات Ryzen لها القدرة على منافسة معالجات intel وتعتبر أرخص منها بنسبة 54% .

وضحت شركة AMD أن معالجات AMD Ryzen سوف تتوفر بنسبة أكثر في التعليمات وسوف تكون متساوية في الأداء مع معالجات إنتل الشهيرة .

سلسلة معالجات AMD Ryzen هي Ryzen 7 و Ryzen 5 و Ryzen 3 ستبدأ الشركة بشحن AMD Ryzen 7 التي يحمل معالج ثماني النواة و 16 مسار تنفيذ سعرة سيبدأ من 329 دولار أمريكي وأحدهم إسمة Ryzen 7 1800X سيكون سهرة 499 دولار أمريكي .

المعالج الثاني في تشكيلة AMD Ryzen 7 سوف يكون بثمانية أنوية و 16 مسار تنفيذ إسمة Ryzen 7 1800X لدية أداء متميز وسعرة 450 دولار أمريكي .

المعالج الثاني في تشكيلة AMD Ryzen 7 سوف يكونثمانية أنوية و 16 مسار تنفيذ وإسمة Ryzen 7 1700 أما سعرة سيكون 329 دولار أمريكي .

معالجات Ryzen ستكون متاحة للطلب إبداء من اليوم وفي 2 مارس سوف تبدأ عملية الشحن وسيتم إضافة المزيد من المعلومات لاحقاً فور توفرها .

رابط مختصر