قدوم هاتف نوكيا 3310 بنظام تشغيل Series 30+

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي25 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قدوم هاتف نوكيا 3310 بنظام تشغيل Series 30+

اظهرت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال مساء الغد الحديث عن رغبة الشركة اليابانية المالك لهاتف نوكيا 3310 العمل على اعادة تصنيعة لكن في مواصفات ومميزات وتصميم مختلفة، وفي ظل هذا الحديث كثرة الاشاعات الاعلامية والحديث عن أن شركة نوكيا ستعمل على اصداره من خلال نظام تشغيل اندرويد.

ويبدو أن الامر على غير هذه الاخبار الكاذبة والتأويل التي صدرت خلال الفترة الماضية، حيث تناولت العمل على الحديث إن الهاتف الجديد الذي ستقوم نوكيا بإصداره هو بنفس المواصفات السابقة له لكن باضافة بعض التغيرات على التصيم من حيث الوزن الخاص به بالاضافة إلى حجم التصميم.

وفي هذا المنطلق فقد كشفت التقارير الاعلامية قيام المسرب العالمي والشهير السيد evleaks بالحديث عن المواصفات والنظام الخاص الذي سياتي به هاتف نوكيا 3310 خلال الفترة القادمة وذلك كرد قاطع وجازم أن الهاتف لن يأتي بأي مواصفات او نظام تشغيل جديد يذكر وبناء على هذا الامر، قام المسرب العالمي evleaks بالعمل على كتابة تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ولقد تضمنت التغريدة الحديث عن أن هاتف نوكيا 3310 سيأتي من خلال العمل على نظام تشغيل Series 30+ وذلك ما يظهر صدق هذه المعلومة خصوصا في ظل المعلومات العديد والمختلفة التي جاءت تتحدث عن تصميم الهاتف بإنه سيأتي كسابقها لكن مع اضافة بعض المميزات الخاصة بتصميم من حيث الوزن والنحف الخاص به.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *