شيريل بون آيزاك تفتخر بخصوص حفل أوسكار 2017

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي3 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شيريل بون آيزاك تفتخر بخصوص حفل أوسكار 2017

تعرض الحفل الخاص في توزيع جوائز اوسكار لعام 2017 لانتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية وكان من ابرز تلك الانتقادات التي قام بها الرئيس الامريكي ترامب، عند حديثه عن انه لم يشعر بسعادة التي كان يشاهدها خلال كل عام، وإنما كان هذا الحفل ملئ بالكثير من الحزن وكان على المسؤولين عن تنظيمة العمل على التركيز بخصوص الجوانب الفنية التي تتعلق به بدلا من الامور السياسية.

وفي هذا السياق فقد قامت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية الأمريكية بالعمل على الحديث عن فخرها وسعادتها الكبيرة بخصوص الانجاز الكبير الذي حققوه خلال الفترة الماضية ضمن حفل أوسكار 2017.

ومن خلال ذلك فقامت شيريل بون آيزاك بالحديث عن انه هناك الكثير من الفخر بالنسبة للجهات المسؤولة عن عملية تنظيم هذا الحفل خلال العام، لكن يتطلب العمل على التركيز خلال الفترة القادمة بخصوص الخطأ التي وقع فيها الفريق من أجل العمل على تجاوزها وتعلم منها ضمن الاحتفال القادم، وخصوصا عند القيام بإعلان جائزة أفضل فيلم.

حيث اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة خلال الفترة الماضية الحديث عن الخطأ التي وقع فيها المنظمون للحفل من خلال قيامهم بالإعلان عن فوز فيلم “La La Land” بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، قبل تدارك الخطأ وإعلان فوز “Moonlight” بالجائزة.

وتابعة القول بإنها سعيدة ولها درجة عالية من الفخر بخصوص الاشخاص الذين تضرارو من هذا الامر خصوصا صناع فيلمي (لا لا لاند) و(مونلايت).

رابط مختصر