كتاب الاقتصاد السعودي قبل رؤية 2030 وبعدها من تأليف الخبير الإقتصادي عبد العزيز محمد الدخيل

روزان الأهدل
الفن والثقافة
روزان الأهدل5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
كتاب الاقتصاد السعودي قبل رؤية 2030 وبعدها من تأليف الخبير الإقتصادي عبد العزيز محمد الدخيل

تم إصدار كتاب الاقتصاد السعودي : قبل رؤية 2030 وبعدها وذلك من تأليف الخبير الاقتصادي عبدالعزيز محمد الدخل .

وقد قام دار الساقي بإصدار كتاب الاقتصاد السعودي قبل رؤية 2030 وبعدها حيث قام المؤلف بتقديم قراءة نقدية لاقتصاد المملكة العربية السعودية قبل الرؤية 2030 وبعدها .

وأوضح أن هناك مخاوف كثيرة من هذة الإستراتيجية إذا تم يتم المراجعة والتعديل على الاساسيات التي بُنيت عليها كما قام بمناداة واسعة من أجل إصلاح الاقتصاد السعودي بشكل حقيقي من أجل إنقاذ البلاد من الوقوع المُحتم .

سيكون في الكتاب العديد من السجلات التاريخية للاقتصاد السعودي وقضاياة خلال الفترة قبل وبعد رؤية 2030 وسيكون مفيداً للطلاب والباحثين بشأن هذا المجال .

يذكر أن الدكتور عبدالعزيز محمد الدخيل هو خبير اقتصادي معروف يمتلك الكثير من المقالات والكتب وهو مؤسس مجلس ادارة مجموعة الدخيل المالية .

كان عبدالعزيز الدخيل باحث زائر في معهد أوكسفورد لدراسات الطاقة وذلك في جامعة أوكسفور بالمملكة المتحدة وأستاذ زائر في جامعة جورج تاون بواشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية وأيضاً الجامعة الأمريكية في بيروت ، لبنان تحديداً في كلية إدارة الأعمال .

صدر للمؤلف أيضاً ” أزمة مالية في طور التكوين : إيرادات ومصروفات المملكة العربية السعودي ” ، و ” التنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية : قراءة نقدية .

رابط مختصر