رامز تحت الأرض الحلقة 12 وعصام الحضرى

hana
منوعات
hana7 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رامز تحت الأرض الحلقة 12 وعصام الحضرى

ظهر اليوم اللاعب عصام الحضري ، ضحية الحلقة الثانية عشر من برنامج المقالب رامز تحت الأرض والذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc الفضائية في تمام الساعة السابعة مساءً.

حيث بدأت الحلقة بإيهام اللاعب عصام الحضرى بعمل لقاء تلفزيوني مع الإعلامي والمذيع نيشان في برنامجه” واحة نيشان” لعرضة في شهر رمضان، وبعد الانتهاء من الحلقة طلب نيشان من اللاعب عصام الحضري بالتجول بالسيارة في صحراء أبو ظبي لعمل برموا لحلقة البرنامج ووافق اللاعب على ذلك ليبدأ المقلب بضيف الحلقة.

وفي أثناء استقلال الحضري للسيارة يقوم السائق بقيادة جنونية ثم يقع في رمال متحركة ليبدأ رامز الخروج للحضري وهو مرتدي زى سحلية كبير ضخمة لينهال الحضري في السب والخوف والقلق وعندما اكتشف انه مقلب من برامج رامز جلال قام بضرب رامز .

ضيوف حلقات برنامج رامز تحت الأرض

فيفي عبدة، محمود كهربا، مصطفي خاطر، مؤمن زكريا، الشاب خالد، ريهام سعيد، ايناس الدعيدي، نللي كريم، علا رامي، نسرين امين، ظافر العابدين، محمود حميدة، شاروخان، محمود الليثي، فايز السعيد، رانيا يوسف، نادية الجندي، رمضان صبحي، وائل الكافورى، عصام الحضرى، مي عمر، سهير ذكي، نسرين أمين.

برامج رامز جلال والمقالب خلال السنوات الماضية

الفنان رامز جلال مجموعة من برامج المقالب خلال المواسم المنقضية وكان من أهم برامج المقالب التي قدمها على مدار السنوات الفائتة ” رامز قلب الأسد ورامز ثعلب الصحراء ورامز عنخ أمون ورامز واكل الجو ورامز قرش البحر و رامز بيلعب بالنار ” وغيرها وذلك قبل أن يعود معنا في رمضان 2017 بالموسم الأقوى على الإطلاق كما هو متوقع من خلال رامز تحت الأرض.

حلقة رامز جلال وعصام الحضري

https://www.youtube.com/watch?v=GJDZqhqUCZE

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.