إفتتاح صالة لممارسة لعبة ” رمي الفأس ” في الولايات المتحدة

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي2 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إفتتاح صالة لممارسة لعبة ” رمي الفأس ” في الولايات المتحدة

بعد إفتتاح الصالة الأولى الخاصة بلعبة ” رمي الفأس ” في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا ، عرفت اللعبة إقبالا منقطع النظير من الشباب ، الذين يبحثون عن هوايات جديدة ومختلفة للترفيه عن أنفسه.

وتنظم شركة ” باد أكس ثروينغ ” Bad Axe Throwing ، التي تملك الصالة الرياضية عدة بطولات بين هواة لعبة ” رمي الفأس ” ، حيث تمتد لساعتين ونصف ويشرف عليها مدربون مختصون في هذا المجال.

ودائما ما يزور الشباب هذه الصالة من أجل ممارسة رياضة ” رمي الفأس ” ، وذلك من أجل إلتقاط الأنفاس والإبتعاد عن الضغوط النفسية لكل يوم ، وخصوصا قبل الزواج وأيام الميلاد.

وعلى من يرغب في ممارس ” رمي الفأس ” أن يدفع مبلغ خمسين دولار أمريكي ، وهي التكلفة الخاصة لإستخدام الصالة.

وجدير بالذكر ، فإن شركة باد أكس ثروينغ كانت قد قامت بإفتتاح صالة اللعب في كندا قبل سنتين لتعرف بعد ذلك إنتشارا واسعا في مدة زمنية وجيزة وإقبالا محترفا من طرف متساكني كندا.

وبعد أن لاحظت الشركة وجود إقبال كبير على ممارسة ” رمي الفأس ” في كندا ، قامت بإفتتاح فرع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان سبب إختيار مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية دون غيرها من المدن ، هو الإنفتاح الذي يتميز به سكان المدينة لتجربة أشياء جديدة ، وهو الأمر الذي يتميز به الكنديون كذلك

رابط مختصر