رجال الشرطة ينقذون طفل من الإختناق داخل سيارة في بريطانيا

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي21 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رجال الشرطة ينقذون طفل من الإختناق داخل سيارة في بريطانيا

قامت سيدة بريطانية بالخروج للتسوق في أكثر الأيام حرارة ، وهو ليس أمرا مستغربا ، ولكن الغريب في الأمر ، هو ما قامت بفعله بعد أن ركنت السيارة في الموقف ، ودخلت لمركز التسوق.

حيث قامت السيدة بترك إبنها الصغير داخل السيارة لأكثر من ثلثي ساعة ، وسط درجات حرارة عالية وصلت إلى 35 درجة مئوية ، بالإضافة إلى أشعة الشمس القوية للغاية حيث عرف ذلك اليوم درجات حرارة مرتفعة للغاية في بريطانيا بالنسبة لذلك العام.

وكان قدر الطفل الصغير مميزا للغاية ، حيث تمكن بعض المتسوقين من رؤيته داخل السيارة ، فقاموا بعدة مساع من أجل التعرف على الأم والبحث عنها ، كما تمت عملية المناداة عبر مكبر الصوت داخل وخارج مركز التسوق ، إلا أنها لم تستجب ، فما كان منهم سوى أن يتصلوا بقوات الأمن من أجل إنقاذ الطفل الصغير من خطر الإختناق.

وبعد أن حررت قوات الشرطة الطفل الصغير خارج السيارة رجعت الأم تحمل في يديها أكياسا قامت بإبتياعها من مركز التسوق للتفاجئ بوابل من الإنتقادات من طرف المتسوقين حيث قاموا بالتجمع في مكان الواقعة ، كما قام رجال الشرطة بتنبيه وإنذار السيدة بضرورة عدم تكرر هذا العمل ، معتبرين إياه عملا غير مسؤول وغير واع ، ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تقع فيها الحادثة

رابط مختصر