اهداف مباراة البرتغال والمكسيك اليوم في أول جولة من كأس القارات وملخص نتيجة لقاء إنتهى بالتعادل الإيجابي المثير للغاية

waleed
2017-06-18T20:21:00+03:00
اخبار الرياضة
waleed17 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اهداف مباراة البرتغال والمكسيك اليوم في أول جولة من كأس القارات وملخص نتيجة لقاء إنتهى بالتعادل الإيجابي المثير للغاية

اهداف مباراة البرتغال والمكسيك ، تنطلق يوم غد رحلة المنتخب البرتغالي في كأس القارات 2017 لكرة القدم بمواجهة المنتخب المكسيكي في الجولة الأولى على ملعب استاد کازان أرينا ضمن المجموعة الأولى بقيادة طاقم التحكيم المكون من الرباعي بيتانا نيسترو فابيان وهيرنان بالبلو مايدانا وجون بابلو بيلاتي  وعبد القادر زيتوني.

ويتميز المنتخب المكسيكي بكونه عنيدا وهو المنتخب الوحيد الذي سبق له رفع لقب كأس العالم للقارات من بين جميع الفرق الحاضرة في هذه النسخة ولهذا فتنظر زملاء الدون مباراة من العيار الثقيل وهي مواجهة مبكرة حيث أن الترشيحات تصبح لصالح المنتخبين لتحقيق لقب هذه البطولة في النسخة الحالية قبل سنة من نهائيات كأس العالم.

موعد مباراة البرتغال والمكسيك

وسيكون توقيت مباراة البرتغال والمكسيك يوم غد الأحد 17 يونيو حزيران على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وطرابلس والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والكويت والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والمكسيك

تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية وتم تكليف المعلق رؤوف خليف للتعليق على فعاليات لقاء زملاء كريستيانو رونالدو ومنذ سنة 2006 تواجه المنتخبان في ثلاث مناسبات فقط فاز البرتغاليون في مواجهتين وكان التعادل حاضرا في مواجهة أخرى

نتيجة مباراة البرتغال والمكسيك اليوم

البرتغال 2 المكسيك 2

وجاءت أهداف البرتغال عبر ريكاردو كواريزما في الدقيقة 35 وعادل خافيير هيرنانديز للمكسيك في الدقيقة 42 وأضاف سيدريك سواريس هدفا ثانيا في الدقيقة 86 وخطف هيكتور مورينو هدف التعادل في الدقيقة 90.

اهداف مباراة البرتغال والمكسيك اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=ZjWEFVvTK_4

وقد تفوق المنتخب البرتغالي في 7/6/2014 على ملعب جيليت ستاديوم في إطار لقاء ودي بينهما بهدف جاء عن طريق برونو ألفيس في الدقيقة 90 .

رابط مختصر