نتيجة مباراة مولودية الجزائر وبلاتينوم ستارز اليوم المجموعة B وملخص اهداف لقاء الجولة الخامسة والفوز المهم

waleed
2017-07-01T01:07:56+03:00
اخبار الرياضة
waleed29 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة مولودية الجزائر وبلاتينوم ستارز اليوم المجموعة B وملخص اهداف لقاء الجولة الخامسة والفوز المهم

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وبلاتينوم ستارز اليوم ، على ملعب 5 جويلية 1962 سيكون نادي مولودية الجزائر الجزائري على موعد مع لقاء مهم للغاية أمام نادي بلاتنيوم ستارز من جنوب أفريقيا في لقاء يقوده حكم اللقاء جوستي إفريم زيو ضمن المجموعة B من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2017 لكرة القدم.

إنتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين في جنوب أفريقيا على ملعب استاد رويال بافوكينج بالتعادل بينهما بهدف لمثله 1-1 ورغم تقدم الجزائريين أولا في النتيجة بعد مرور أربع دقائق فقط عبر بودبودة إبراهيم إلا أن أصحاب الأرض عادلوا النتيجة في الدقيقة 43.

توقيت مباراة مولودية الجزائر وبلاتينوم ستارز

ينطلق موعد مباراة مولودية الجزائر وبلاتينوم ستارز يوم الجمعة 30/06 على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 21.00 بتوقيت مصر وليبيا والساعة 21.00 بتوقيت الكويت وقطر والبحرين والسعودية والساعة 22.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر وبلاتينوم ستارز

يعلق على الميكروفون المعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر القناة الخامسة لباقة قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية Bein Sports 5 HD.

وتدور المواجهة بين صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد ثمانية نقاط بعد تحقيق فوزين وتعادلين أمام صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين فقط من تعادلين وخسارتين  وتمثل هذه فرصة هامة لفريق باب الواد الشهداء من أجل الترشح للدور ربع النهائي من المسابقة الأفريقية.

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وبلاتينوم ستارز اليوم

مولودية الجزائر 2 – بلاتينوم ستارز 0

تحديث : ستكون قناة الجزائرية الأولى الأرضية حاضرة لنقل المواجهة وهي موجودة على القمر الصناعي Atlantic Bird 3 5 غربا عبر تردد 11060 أفقي 23700 مع تصحيح 3/4 وأيضا على قمر NSS 7 22 غربا على تردد 12674 أفقي 20255 مع تصحيح 3/4.

يعمل فريق عمل نسائم نيوز على أن يكون حاضرا في تغطية مباراة مولودية الجزائر اليوم من خلال الأحداث والأهداف والنتيجة لحظة بلحظة حتى يكون المتابع الجزائري الوفي لفريقه في قلب الحدث.

اهداف مباراة مولودية الجزائر وبلاتينوم ستارز اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=T-BX4OFi3nQ

بداية المباراة …

الدقيقة 12 : حشود عبد الرحمن يتقدم للمولودية من ضربة جزاء …

نهاية الشوط الأول بتقدم المولودية بهدف دون رد …

بداية الشوط الثاني والمولودية متقدم بهدف كالعادة …

المولودية يتمكن من إضافة الهدف الثاني وحسم اللقاء …

نهاية المباراة بفوز المولودية بهدفين نظيفين

رابط مختصر