نتيجة مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى اليوم وملخص اهداف التعادل الإيجابي في الجولة 33 من المسابقة

waleed
2017-07-04T22:26:11+03:00
اخبار الرياضة
waleed4 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى اليوم وملخص اهداف التعادل الإيجابي في الجولة 33 من المسابقة

نتيجة مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى اليوم ، على ملعب ستاد برج العرب يستضيف نادي المصرى البورسعيدى نادي الاهلى وذلك في إطار الجولة 33 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم عبور لاند وللإشارة فإن مباراة الذهاب كانت قد إنتهت لصالح نادي الاهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومن المنتظر أن يدخل حسام حسن بتشكيلة 4-2-3-1 في هذا اللقاء أما حسام البدرى فسيدخل بنفس التشكيلة كذلك.

وسيدخل نادي الاهلى المباراة بتشكيلة تتكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع حسين السيد ومحمد نجيب ورامي ربيعة ومحمد هاني أما في خط الوسط فالإعتماد سيكون على الخماسي ميدو جابر وكريم وليد “نيدفيد” وصالح جمعة وأكرم توفيق حسام غالي وفي المقدمة عماد متعب.

أما في التشكيلة البديلة فسيتم الإعتماد على أحمد رمضان وأحمد ريان وباسم علي وعمرو بركات وعمرو جمال وفوزي الحناوي حارس المرمى حارس المرمى وقد تم إستبعاد ثلاثي حراسة المرمى أحمد حمدي وصبري رحيل ومسعد عوض.

أما حسام حسن فيدخل بأحمد عبد الفتاح “بوسكا” في حراسة المرمى ورباعي الدفاع محمد حمدي وأحمد أيمن منصور وإسلام صلاح أحمد قطاوي أما في خط الوسط فيتم الإعماد على عبد الله بيكا وكريم العراقي وفريد شوقي وعمرو موسى السيد عبد العال وفي خط الهجوم محمد الشامي.

للإشارة فإن المباراة ستكون منقولة عبر قناة اون سبورت اتش دي بالجودة العالية إضافة إلى قناة دى ام سى سبورت وأيضا قناة النيل الرياضية وكل القنوات مفتوحة بدون تشفير.

شاهد أيضا :

ترتيب الدورى المصرى

نتيجة مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى اليوم

الاهلى 1 – المصرى البورسعيدى 1

وبالنسبة لوضعية الفريقين في ترتيب الدورى يتصدر نادي الاهلى الترتيب برصيد 80 نقطة وذلك بعد تحقيق 24 إنتصارا وتحقيق التعادل في ثمانية مناسبات وبدون أي خسارة حتى الآن أما في المقابل يحتل نادي المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 58 نقطة بعد 18 إنتصارا وأربع تعادلات وتلقي الخسارة في عشر مناسبات.

وكان نادي الاهلى قد تعادل في مباراة الجولة الماضية أمام نادي انبى بهدفين لمثلهما أما نادي المصرى فقد تعادل أمام الاتحاد السكندرى بهدف لمثله.

اهداف مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=SA0sms5WFqs

بداية الشوط الأول …

ربع ساعة على مرور اللقاء والتعادل السلبي سيد الموقف …

نصف ساعة بعد ضربة البداية ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 …

بداية الشوط الثاني …

ساعة على مرور المباراة والتعادل سيد الموقف بدون أهداف …

الدقيقة 79 : محمد الشامى يتقدم بالهدف الأول لصالح المصرى …

الدقيقة 87 : صالح جمعة يتمكن من تعديل النتيجة …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله …

رابط مختصر