رابط القبول الموحد للطالبات 1438 للجامعات الحكومية بالرياض وكلية التقنية .. وإغلاق البوابة يوم الأربعاء المقبل

waleed
منوعات
waleed8 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رابط القبول الموحد للطالبات 1438 للجامعات الحكومية بالرياض وكلية التقنية .. وإغلاق البوابة يوم الأربعاء المقبل

رابط القبول الموحد للطالبات 1438 ، ذكرت اللجنة الإشرافية للقبول الموحد للجامعات الحكومية بالرياض وكلية التقنية أن بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بالرياض للسنة الدراسية 1438/1439 هـ لا تزال مفتوحة لإستقبال طلبات الترشيح وأشارت إلى أن يوم الأربعاء المقبل على الساعة منتصف النهار ظهرا هو آخر موعد لإستقبال الطلبات.

كما قامت اللجنة بدعوة الطالبات إلى أن يدخلن للحسابات الخاصة بهن على البوابة الإلكترونية من أجل التأكد من ترتيب الرغبات العلمية نهائيا قبل يوم الأربعاء المقبل موعد إغلاق البوابة مع التأكيد على أن إدخال أكبر قدر ممكن من الرغبات مهم من أجل الحصول على فرص إضافية في مقاعد في إحدى الجامعات أو في الكلية التقنية.

رابط القبول الموحد للطالبات

ويمكن الدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة القبول الموحد للطالبات عبر هذا الرابط : هنا وذلك من أجل من أجل الإطلاع على الجدول الزمني والمعلومات المهمة التي تخص الطالبة.

وسيكون يوم الخميس المقبل موعد الإعلا عن أسماء المرشحات لكلية التصاميم والفنون بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن والكليات الصحية في الجامعات الحكومية.

كما ذكرت الدكتورة نورة السديس عميدة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن أنه من المهم معرفة مواعيد المقابلات والحضور في الوقت وذلك لأن أي غياب ينجر عنه إلغاء القبول بشكل نهائي في جميع الكليات التقنية المشتركة والجامعات في البوابة.

وسيتم الإعلان عن أماكن ومواعيد المقابلات من خلال البوابة الموحدة للقبولة متمنية للطالبات السداد والتوفيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *