نتيجة الثانوية العامة 2017 .. تعرف على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس  مع إعلان أوائل الثانوية العامة

waleed
2017-07-12T13:29:48+03:00
منوعات
waleed11 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة الثانوية العامة 2017 .. تعرف على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس  مع إعلان أوائل الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2017 ، من المرتقب أن تظهر خلال الساعات المقبلة نتائج الثانوية العام بعد إعتماد وزير التربية والتعليم بشكل رسمي لطلاب الأدبي والعلمي في الدوري الأول 17 حيث تم تحديد يوم غد الأربعاء 12 يوليو تموز عصرا موعد المؤتمر الصحفي للكشف عن نتيجة الثانوية العامة ومؤشرات نتيجة الثانوية للشعب الأدبية والعلمية مع إعلان نتيجة الثانوية بعد نهاية المؤتمر الصحفي.

نتيجة الثانوية العامة 2017

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة حسب التصريحات التي وردت من وزير التربية والتعليم على الساعة الثالثة والنصف يوم غد الأربعاء عصرا في حين أن عرض نتيجة الثانوية العامة على الوزير ستكون اليوم الثلاثاء مساءا مع الكشف عن نسبة النجاح العامة في مختلف الشعب

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

ويستطيع كل طالب أن يحجز نتيجة الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس والإسم عبر التعليقات وسيتم التكفل من فريق العمل بعرض النتائج بعد ظهورها وإعتمادها من طرف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليق وبعد ذلك ستظهر في العديد من المواقع.

ويمكن الإطلاع على النتائج من موقع وزارة التربية والتعليم من هنا أو من موقع فيتو من هنا أو من موقع اليوم السابع من هنا أو من موقع مصراوي من هنا

وتعتبر حالة القلق السائدة طبيعية في هذا الوقت من الطلاب خصوصا وأن تنسيق الثانوية العامة بالدرجات المتحصل عليها وكلما كانت الدرجات أعلى كلما كانت الآمال في الحصول على كليات كبيرة مثل الإقتصاد والسياسة والصيدلة والهندسة والطب أكبر.

إعلان أوائل الثانوية العامة اليوم

ومن المنتظر الإعلان اليوم الثلاثاء عن قائمة أوائل الثانوية العامة وسيكون الترتيب حسب العديد من المعايير أبجديا والأصغر من ناحية السن وفي صورة التساوي يتم إجراء القرعة وقد وصل عدد طلاب الثانوية العامة من الأوائل إلى نحو ستين طالبا.

وقد وصلت المؤشرات الأولية لنسبة نجاح في حدود سبعين بالمئة من النسبة العامة للنجاح في تراجع مقارنة بالسنة الماضية مع تراجع نسب الطلاب الذين حصلوا على نسبة أقل من 95 إلى أقل من مئة بالمئة.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا مع الطلاب الكام في إنتظار إعلان نتائج وزارة التربية والتعليم في الشعب الأدبية والعلمية برقم الجلوس فقط.

وبعد إعلان النتائج يسر موقعنا تقديم التهاني لجميع الناجحين في الثانوية العامة 2017 مع حظ أوفر لمن تأخروا للسنة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *