بالفيديو : ماذا فعل الأمير خالد بن طلال للطفل معاذ بسبب رسوم المرافقين .. تعرف على القصة كاملة

waleed
منوعات
waleed29 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بالفيديو : ماذا فعل الأمير خالد بن طلال للطفل معاذ بسبب رسوم المرافقين .. تعرف على القصة كاملة

قصة الطفل معاذ ، قام الأمير خالد بن طلال بالإعلان عن التكفل بإعادة الطفل “معاذ” إلى المملكة العربية السعودية مرة أخرى مع التكفل بنفقات التعليم والمعيشة بعد أن قررت عائلته مغادرة البلاد بعد قرار الرسوم الجديدة على المرافقين للعمالة الوافدة.

كما قام الأمير خالد بتقديم الشكر للسيدة التي كانت سببا في إيصاله إلى الطفل “معاذ” بعد طلبه أن يتواصل معه الطفل الذي ظهر في مقطع للفيديو وهو يبكي على فراق زملاءه في حلقة القرآن الكريم التي يتعلم فيها.

قصة الطفل معاذ

وكان معلم الطفل معاذ قد شرح القصة كاملة من خلال المقطع ودعا كل من لديهم القدرة على المساعدة أن يفعل ذلك من أجل التخفيف عن الطفل وعائلته.

وكان الأمير خالد قد تفاعل مع المقطع المنشور على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ذكر فيها أنه يبحث عن من يستطيع إيصاله لعنوان الإبن معاذ الذي ظهر في مقطع الفيديو أو بالداعية الذي تحدث عن قصته حتى في صورة مغادرة معاذ للمملكة وذلك لرغبته في إعادته مع التكفل بالقضية كاملة.

وعاد الأمير خالد بتغريدة جديدة شكر فيها المرأة التي دلته على مقطع الإبن معاذ وكانت سببا في تفريج هموم أسرته قائلا أن الدال على الخير كفاعله

رابط مختصر