حسام عاشور يكشف عن سبب غضبه في مباراة الذهاب أمام الوداد

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي27 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حسام عاشور يكشف عن سبب غضبه في مباراة الذهاب أمام الوداد

كشف حسام عاشور لاعب نادي الأهلي المصري ، أن المهمة لن تكون سهلة أمام نادي الوداد البيضاوي ، في إطار الجولة الرابعة من مسابقة دور المجموعات ، لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفي تصريحات له ، للوفد اللمرافق لبعثة الأهلي في المغرب الإعلامي ، تحدث عاشور عن أهمية المباراة ، وذلك لكونها ستكون حاسمة في مسيرة الفريق في المسابقة القارية.

وأشار عاشور إلى أن لدى اللاعبين الإصرار الكبير من أجل تحقيق النقاط الثلاث ، للمحافظة على أمل الترشح للدور قبل النهائي من البطولة.

وتحدث عاشور عن الغضب الكبير الذي بدا عليه بعد مباراة الذهاب ، حيث علّل اللاعب أن حدوث هذا الأمر ، جاء نظرا لعدم تعوده بخسارة النقاط أو التعادل بالنسبة للفريق ، وأن الخسارة والتعادل دائما ما تسبب له غضبا شديدا.

وأوضح لاعب القلعة الحمراء ، أن التعادل الذي حققه النادي أمام الوداد في مباراة الذهاب ، كان سببا في زيادة الصعوبة للتأهل للدور القادم ، ووضع الفريق تحت ضغوطات مهولة ، من أجل تحقيق النقاط الثلاث اليوم.

كما قام عاشور بالإشارة إلى أن غاية كل اللاعبين ، هي التأهل للدور نصف النهائي ، قبيل مباراة الوداد وأن الجميع يتحلون بالتركيز الشديد ، من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث أمام الخصم المغربي صعب المراس ومتصدر هذه المجموعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *