التخطي إلى المحتوى
رابط هيئة المواصفات والمقاييس .. الإعلان عن 37 وظيفة جديدة والأوراق المطلوب مع المسميات الوظيفية

رابط هيئة المواصفات والمقاييس ، قامت هيئة المواصفات والمقاييس في المملكة العربية السعودية الإعلان عن توفر 37 وظيفة للرجال للمواطنين وسيتم إختيار المتقدمين عبر المسابقة الوظيفية العامة.

وسيبدأ إستقبال طلبات التوظيف خلال الفترة من بداية الدوام يوم الأحد 14/11/1438 هـ إلى غاية يوم الخميس القادم 18/11/1438 هـ مع إشتمال الإعلان على الوظائف من المركز الخامس وحتى المركز العاشر.

رابط هيئة المواصفات والمقاييس

كما قامت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالدعوة إلى التقديم على الوظائف من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالتوظيف بالهيئة عبر هذا الرابط : هنا ومن أجل التعرف على شروط شغل الوظائف وطبيعتها مع التقديم على هذا الموقع.

وللإشارة فإن هيئة المواصفات والمقاييس أشارت على أنه لن يتم إستقبال أي طلبات أخرى لتقديم شغل للوظائف بشكل دوري.

أما بخصوص مسمى الوظيفة فهناك مترجم لغة إنجليزية وأخصائي مواصفات ومدير مختبر وأمين مستودع وناسخ الة مشرف ومصمم نظم ومهندس كيميائي ومهندس مدني ومحلل مختبر وباحث مواصفات ومقاييس ومحاسب وفني تقييم مطابقة وفني مواصفات ومقاييس وفني مختبر ومهندس الكترونيات مساعد ومهندس مدني مساعد وناسخ الة بلغتين وسكرتير وكاتب وباحث توظيف ومحلل نظم ومطور برامج وغيرها.

ويمكن التعرف على الأوراق المطلوبة لمسابقة 1438 والملاحظات من خلال الدخول على هذا الرابط هنا إضافة إلى مسميات الوظائف الشاغرة والمؤهلات المطلوبة عبر هذا الرابط هنا.