كاميرات المراقبة تظهر صعود ” شبح ” وراء شخص في سيارة أجرة في اليابان

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي29 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
كاميرات المراقبة تظهر صعود ” شبح ” وراء شخص في سيارة أجرة في اليابان

دخل مراقبون في نوع من الخوف والحيرة ، بعد إظهار لقطات فيديو تم تسجيلها في اليابان ، عبر كاميرات المراقبة دخول مرأة ” شبح ” ، وراء رجل في سيارة أجرة.

وأظهر الفيديو المرأة ” الشبح ” ، وهي تدخل إلى السيارة من الباب الخلفي ، وهي صاحبة شعر أسود كثيف وطويل ، وتنحني وراء الرجل مباشرة عند دخوله لسيارة الأجرة.

وكانت ردود الفعل متباينة على هذا الفيديو ، فهناك من عبر عن خوفه الشديد من الحادثة ، وهناك من سخر منها ، معتبرا أنها مجرد إضافة مخيفة للفيديو لتظهر الشبح بكل غموض.

وجدير بالذكر ، فإن هذه الحادثة لا تعد الأولى من نوعها ، التي تلتقطها كاميرات المراقبة في اليابان ، خصوصا بعد كارثة تسونامي والزلزال الذي ضرب منطقة إيشينوماكي شمال شرق البلاد ، خلال شهر مارس آذار من سنة 2011.

كما أنه تم إحصاء عدد سبع لقطات وصفت بالوهمية خلال العام الحالي ، مع سائقي سيارات الأجرة ، وهو ما يطرح أكثر من سؤال بعد الحوادث المتكررة.

وحسب ما تم ملاحظته ، فإن من قام بتركيب الفيديو في صورة ثبوت أنها مجرد تعديلات ، هو في غاية الإحتراف ، ولكن بعض مشاهدي الفيديو عبروا عن سخرية شديدة ، معتبرين أنها مجرد تعديلات على الفيديو بإستخدام برامج مختصة وقوية في المونتاج في هذا الصدد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *