التخطي إلى المحتوى
ترتيب السعودية في المجموعة الثانية بعد مباراة السعودية والإمارات ضمن الجولة التاسعة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2018

ترتيب السعودية في المجموعة الثانية ، وعلى ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين تمكن المنتخب الإماراتي من تحقيق الإنتصار على المنتخب السعودي بنتيجة 2-1 ضمن المجموعة الثانية والتي قادها الحكم جونغ هيوك كيم.

وكان نواف العابد قد تقدم بالهدف الأول من ركلة جزاء عبر اللاعب نواف العابد في الدقيقة 20 وتمكن علي أحمد مبخوت من تعديل النتيجة في الدقيقة 22 وتمكن أحمد خليل من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60.

ترتيب السعودية في المجموعة الثانية

ويحتل المنتخب الياباني الصدارة برصيد 17 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وتعادلين وخسارة واحدة في حين يحتل المنتخب السعودي المركزي الثاني برصيد 16 نقطة بخمس إنتصارات وتعادل وحيد وثلاث خسائر في حين يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط ولكن بأربع إنتصارات وأربع تعادلات وبدون الإنقياد لأي هزيمة.

أما المنتخب الإماراتي فيحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة من أربع إنتصارات وتعادل وحيد وأربع خسائر ويحتل المنتخب العراقي المركز قبل الأخير برصيد خمس نقاط فقط من إنتصار واحد وتعادلين وخمس هزائم ويتذل المنتخب التايلاندي المجموعة B برصيد نقطتين فقط من تعادلين وست هزائم.

ترتيب السعودية في المجموعة الثانية

 

وتستكمل مباريات الجولة يوم الخميس 31 أغسطس آب بخمس مباريات وعلى ملعب استاد سايتاما 2002 تدور مباراة اليابان وأستراليا وعلى ملعب استاد سيؤول كأس العالم تدور مباراة كوريا الجنوبية وإيران وعلى ملعب هانج جيبات ستاديوم تدور مباراة سوريا وقطر وعلى ملعب راجامانجالا الملعب الدولي تدور مباراة العراق وتايلاند وعلى ملعب مركز ووهان الرياضي تدور مباراة الصين وأوزبكستان.