التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 20-09-2017 وملخص خسارة الميرينجي في الليجا الأسبانية أمام الأندلسيين

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم ، يستضيف نادي ريال مدريد على ملعبه كامب نو نادي ريال بيتيس في خامس جولات الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم وهو يمني النفس في تحقيق فوز جديد بعد إنتصار الجولة الماضية على ريال سوسيداد بنتيجة 3-1 في حين يسعى بيتيس كذلك لمواصلة الإنتصارات بعد فوز الأسبوع الماضي أمام ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لقاء يقوده حكم الساحة انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز.

وقد وصل نادي ريال مدريد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد ثمانية نقاط من إنتصارين وتعادلين بعيدا بأربع نقاط عن المتصدر برشلونة أما نادي ريال بيتيس فهو في وسط الترتيب برصيد ست نقاط في المركز 11.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس غدا الأربعاء 20 سبتمبر أيلول على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والسودان وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا والبحرين والكويت وقطر أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت تركيا ومصر وليبيا أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

وكان نادي ريال مدريد قد حقق الإنتصار في 22 مواجهة سابقة منذ سنة 1982 على حساب نادي بيتيس في حين حقق الأخير ثمانية إنتصارات وإنتهت 11 مواجهة أخرى بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 3 ويتولى التعليق على اللقاء المعلق القطري يوسف سيف إضافة إلى عدة قنوات أخرى ( beIN SPORTS 1 FR ، beIN SPORTS HD 17 ES ، beIN LaLiga HD ، Digi Sport 3 HD Slovakia ، SuperSport HD 3 alb ، Eleven Sports Polska HD ).

وفي الموسم الماضي حقق نادي ريال مدريد الفوز ذهابا وإيابا على ريال بيتيس حيث كانت نتيجة لقاء الذهاب ثقيلة وإستقرت على 6-1 في حين إنتهت مباراة العودة بفوز الملكي 2-1.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

ريال مدريد 0 – ريال بيتيس 1

شاهد ايضا :

جدول ترتيب الدوري الاسباني

ويسعى ريال مدريد لكي يكتب التاريخ أمام ريال بيتيس حيث سيكون عليه أن يسجل هدفا واحدا من أجل كسر الرقم القياسي الخاص بنادي سانتوس والذي نجح في تسجيل أهداف في 73 مباراة متتالية مع النجم الكبير بيليه في الفترة ما بين سنة 1962 وسنة 1963.

وكان ريال مدريد قد نجح في الإنطلاق في هذا المشروع بداية من 30 نيسان أبريل من السنة الماضية ببعد هدف الويلزي جاريث بيل أمام ريال سوسييداد بعد تمريرة حسامة من لوكاس فاسكيز.

ويتفوق النادي البرازيلي في عدد الأهداف التي تم تسجيلها في عدد المباريات المذكورة من خلال تسجيله 245 هدفا في حين سجل النادي الملكي 197 هدفا فقط خلال هذه الفترة.

ويعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف الأول للميرينجي خلال المباريات الثلاث وسبعين بـ 49 هدفا في حين يحتل المركز الثاني الفرنسي كريم بنزيمة الذي هز الشباك في 21 مناسبة.

وكان المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان قد تحدث عن الرقم القياسي المنتظر وأكد أن الإحصائية تدل على أن ريال مدريد يتميز بالفعالية في إنهاء الهجمات.

وأضاف زيدان أنه يحتاج التسجيل من أجل الإنتصار مع رغبة اللاعبين في الكفاح ولهم الفضل الكامل متمنيا إستمرارهم في هز الشباك.

وتعتبر هذه الأرقام ذات مغزى كبير على مستوى الإحصائيات حيث يجب على كل فريق أن يسجل هدفين على الأقل لتحقيق الإنتصار على النادي الملكي.

وخلال هذه الفترة حقق نادي ريال مدريد لقب الليجا إضافة إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الأسباني.

ويدخل نادي ريال مدريد بتشكيل مكون من كايلور نافاس غامبوا وداني كارفاخال وسيرجيو راموس ورافايل فاران ومارسيلو دا سيلفا وتوني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وإيسكو وكريستيانو رونالدو وغاريث بيل.

أما في الإحتياط يدخل الملكي بكل من فرانسيسكو كيكو كاسيا وناتشو فيرنانديز ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وداني سيبايوس وماركوس لورنتي وبورخا مايورال.

في الجهة الأخرى يدخل كيكي سيتيين مدرب ريال بيتيس بكل من انطونيو أدان وأنطونيو باراغان وعيسى ماندي وزهير فضال ورضا دورميزي وفيكتور كاماراسا وخافي غارسيا وفابيان رويز وفرانسيس غيريرو وأنتونيو سانابريا وكريستيان تيلو.

وفي الإحتياط سانشيز خواكين واندريس غواردادو ورياض بودبوز وجوردي أمات وداني خيمينيز وسرجيو ليون ورافا نافارو.

ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 30 : نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 94 : أنتونيو سانابريا يختطف هدف الفوز للزوار …

نهاية المباراة بخسارة الريال 1/0 …