زيدان يكيل المديح للاعبي فريقه بعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت15 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان يكيل المديح للاعبي فريقه بعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة
تمكن نادي ريال مدريد الأسباني من تحقيق إنتصار بشق الأنفس وفي الدقائق الأخيرة أمام منافس صعب المراس وهو نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي ، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان المدير الفني الفرنسي للنادي زين الدين زيدان قد أدلى بتصريحات لوسائل الإعلام المختلفة حول المباراة ، التي نجح موراتا في فك شفرتها في الدقيقة 94 بكرة رأسية باغتت البرتغاليين.

وذكر زيدان في تصريحات له نقلتها صحيفة ” ماركا ” ، أن اللاعبين قاموا بمجهودات كبيرة خلال اللقاء مشيرا إلى أن ما حدث في الدقائق الأخيرة كان بمثابة الجزاء لهذه المجهودات.

وذكر زيزو أن التغييرات التي قام بها كانت في غاية الفاعلية أثناء اللقاء ، وأضاف أنه من حسن الحظ أنه يمكن تغيير اللاعبين أثناء اللقاءات.

وحول ما حدث في آخر الدقائق أمام النادي البرتغالي ، ذكر زيدان أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو كان في الموعد ، وأن ناديه لديه القدرة على تغيير النتيجة في دقيقة واحدة.

وفي نهاية التصريحات ، أكد زين الدين زيدان على أن الخصم كان في غاية الصعوبة ، وكان عاقدا العزم على العودة إلى البرتغال بإنتصار من عقر مدريد ، ولم تكن تفصله سوى دقائق معدودة قبل حدوث هذا الأمر إلا أن فطنة المدريديين كانت في الموعد ليقلب عليهم الطاولة تماما.

رابط مختصر