اليونايتد يحاول التعاقد مع نجم السبيرز

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
اليونايتد يحاول التعاقد مع نجم السبيرز

بعد موسم أول جيد للهولندي إريك تين هاج كمدرب لفريق مانشستر يونايتد، وابتعاد الشياطين الحمر عن المشاركة الأوروبية بنقطة واحدة قبل انتهاء الدوري الإنجليزي، فيسعى الفريق إلى تعزيز تشكيلته الأساسية وذلك قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية للمنافسة بشكل أكبر على البطولات الموسم المقبل.

وفقاً لما ذكرته صحيفة الجارديان البريطانية، فإن اليونايتد سيقدم عرضاً مبكراً للحصول على خدمات المهاجم هاري كين لاعب فريق توتنهام، حيث ترى إدارة الشياطين الحمر في اللاعب شيء من شأنه أن يجعلهم منافسون حقيقون على بطولة الدوري الإنجليزي للموسم المقبل.

من جانبه، لدى كين عام متبقي على العقد في توتنهام، ومع ذلك، يشعر اليونايتد أن تقديم عرض مبكر للاعب البالغ من العمر 29 عاماً يمكن أن يمنع حدوث أي نوع من أنواع المزاحمات على هاري، الذي يعد ثاني أعلى هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 28 هدف.

وقد قام اليونايتد بالفعل بوضع بدلاء في حال فسل الحصول على كين وهم فيكتور أوسيمين لاعب نابولي وراسموس هوجلاند من أتلانتا، كما يتطلع أيضاً إلى تعزيز مراكز أخرى من فريقهم، مع النظر للحصول على خدمات لاعب خط وسط تشيلسي ميسون ماونت.

رابط مختصر