غرائب : سائق في أسبانيا يعود لبيته ويترك عشرات الركاب في القطار

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي20 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
غرائب : سائق في أسبانيا يعود لبيته ويترك عشرات الركاب في القطار

في سابقة غريبة من نوعها ، قام سائق قطار في أسبانيا بالعودة إلى بيته بعد إنتهاء فترة المناوبة تاركا وراءه العشرات من المسافرين على بعد مئات الكيلو مترات عن محطة الإنتقال في وضع سيئ للغاية.

وبدأت القصة عندما توقف قطار شركة السكك الحديدية “Renfe” بشكلل مفاجئ خارج مدينة أوسورنو على الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء 13 سبتمبر أيلول ، بعد 120 دقيقة من إنطلاقه من مدريد ومتوجها إلى مدينة سانتاندر الساحلية الشمالية.

وبعد توقف القطار ، تم إعلام الركاب بأن الأسباب فنية بحتة ولكن بعد ذلك إكتشفوا أن السائق رفض العملل لساعات إضافية بعد أن إنتهت مناوبته.

وكان الأمر صادما لكثيرين ، حيث أن بعضهم إنتظروا للحصول على وسيلة أخرى للنقل لتصل خدمة الحافلات البديلة بعد عدة ساعات من أجل نقل الركاب إلى وجهتهم العاصمة الأسبانية مدريد ليصل الركاب إلى الوجهة المحددة على الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم الموالي.

وللإشارة ، فإن السائق قام بإعلام الشركة بأن فترة المناوبة الخاصة به إقتربت من نهايتها إلا أنه لم يتلق الرد ليقوم بخطوته.

من جانبها ، قامت شركة ” Renfe ” بتقديم الإعتذارات للركاب الذين وصل عددهم إلى 109 شخص مع  إتاحة إمكانية إسترجاع المبالغ المدفوعة للتذاكر بالإضافة إلى فتح تحقيق في الحادثة التي تمس بشكل كبير بالبلاد بأكملها ولها تداعيات تتجاوز كونها مجرد توقف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *