زين الدين زيدان سوف يعتمد طريقة اللعب الهجومي

فارس القدسي
اخبار الرياضة
فارس القدسي5 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زين الدين زيدان سوف يعتمد طريقة اللعب الهجومي

صرحت صباح اليوم الموافق لـ 5 جانفي/ يناير وسائل الاعلام الاسبانية، أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان والمدرب الجديد لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم سوف يعتمد طريقة اللعب الهجومي خلال توليه مهمة تدريب فريق المرينعي وبطل أوروبا 10 مرات.

وأفادت صحيفة أس الإسبانية في تقرير لها، أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان والمدرب الجديد لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم سوف يعتمد خطة الهجوم بتشكيلة 4-2-3-1 خلال المباريات القادمة في الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، في حين أنه سيلعب بخطة وسط دفاعي إلا عند الحاجة الملحة.

وأشارت صحيفة أس الإسبانية، أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان والمدرب الجديد لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم مع الكاستيا كان يعتمد طريقة اللعب الهجومي في ظل تواجد اللاعب ماركوس لورينتي وسط ميدان، وتتحول تشكيلة الفريق عند الحاجة إلى 4-1-4-1 حسب أهمية الفريق الذي يواجهه.

مع الاشارة أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان والمدرب الجديد لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم ما زال أمامه خمسة أيام فقط لتدارك الأخطاء الفنية و إصلاح ما يمكن إصلاحه.

وقد أعلن رئيس فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم فلورنينتو بيريز يوم أمس الاثنين الموافق لـ 4 جانفي/ يناير عن اقالة المدير الفني الاسباني رافاييل بينيتيز و تعيين المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لتولي مهمة تدريب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي عقدت بمقر فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم.

رابط مختصر