كيم كارديشيان تعلن عن نيتها التصويت لهيلاري كلينتون في الإنتخابات

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي26 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
كيم كارديشيان تعلن عن نيتها التصويت لهيلاري كلينتون في الإنتخابات

أعلنت عبر أكثر من تغريدة لها عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” كيم كارديشيان نجمة تلفزيون الواقع في الولايات المتحدة الأمريكية ، أنها ستصوت لهيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي لإنتخابات الرئاسة الأمريكية.

كما قامت كارديشيان بنشر صورة سيلفي لها مع مرشحة الرئاسة ، حيث كتبت أن الصورة الشخصية تم إلتقاطها معها وأنها ترغب في الإستماع إلى الكلام الصادر من كلينتون والحديث المتعلق بالأهداف الطموحة للبلاد.

وقامت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي بنشر صورة لهيلاري كلينتون مرسومة على ورقة لعب ” كوتشينة ” حاملة الحرف H من الجانبين ، في دلالة واضحة على ما إعتبرت أنها الورقة الرابحة معلقة بأنها معها.

ومن خلال هذا الإعلان ، فقد وضعت كارديشيان حدا للشائعات خصوصا بعد نشر مجلة ” وندرلاند ” ( ترجمتها أرض العجائب ) تصريحات منسوبة لكيم تحدثت فيها عن عدم التصويت لمرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب وكذلك الإعتذار لهيلاري.

بيد أن عدم ظهور الإقتباس الذي تم نشره في النسخة الورقة من المجلة إلكترونيا ، جعل الأخبار تنتشر كالنار في الهشيم في الولايات المتحدة حول إمكانية تصويت كارديشيان لدونالد ترامب

وفي الوقت الذي لم يصدر فيه محرر المقال الذي تحدث عن ميولات كيم كارديشيان السياسية ، فإن الأخيرة قامت بوضع النقاط على الحروف من خلال آخر تغريدتين لها ، منهية بذلك جدلا واسعا تواصل لردهة من الزمن داخل الولايات المتحدة.

رابط مختصر