تعرف على المدن التي يجب تجنب زيارتها في أوروبا بسبب سكانها المحليين !

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي14 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تعرف على المدن التي يجب تجنب زيارتها في أوروبا بسبب سكانها المحليين !

في هذا الموضوع سنتحدث عن الدول التي تتضمن مدنا لا ترحب بالسياح بالشكل المطلوب حول العالم ، وخصوصا نظرة السكان المحليين للغرباء ، وذلك لتفادي أي رحلات قد تحمل ذكريات غير جيدة للزائر.

وقد يغفل الكثير من المسافرين على عنصر مهم جدا من أجل نجاح الرحلة بعيدا عن جودة المطاعم والخدمات الموجودة في الفنادق ، حيث أن مدى ترحيب سكان المدينة بالزائر مهم جدا في مثل هذه الحالات ، ويجب التركيز عليه بشكل كبير.

وحسب تصنيف العام الحالي 2016 ، فإن مدينة باكو الواقعة في أذربيجان تحوز المركز الأول من حيث المدن الأقل ترحيبا ، حيث ذكرت سارة ريد وهي كاتبة أن التعامل يكون غير جيد ، وسيكون لدى الزائر شعور بعدم أهميته هناك كما لو أنه كائن غير مرئي.

وبالرغم من أن ولاية تكساس الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية تعرف بمرحبتها ووديتها للزوار في مدن سان أنطونيو وأوسطن وهيوستن ، فإن مدينة دالاس على العكس تماما حسب ما ذكره الكاتب سايمون كالدر.

ويذكر الكاتب مايك مايتشيتشيرن أن مدينة براغ التشيكية تحمل معالم فتانة ومناطق جميلة ، إلا أنها ليست كذلك في المجال السياحي ويظهر هذا الأمر جليا من خلال المرشدين السياحيين والعاملين في المطاعم وكذلك سائقي سيارات الأجرة ، حيث يظهرون دائما في حالة إستياء وعدم ترحيب بالزوار كما ينبغي.

رابط مختصر