فيليب لام والوضع غير المستقر مع بايرن ميونخ في ظل قيادة أنشيلوتي

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت24 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيليب لام والوضع غير المستقر مع بايرن ميونخ في ظل قيادة أنشيلوتي

بالرغم من التأكيدات القادمة من المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على عدم نتيه القيام بثورة داخل الفريق ، إلا أن الأسلوب الجديد المتبع يمثل تحديا بالنسبة لأكثر من لاعب ، وفي مقدمتهم المخضرم فيليب لام.

وكان لام قد صرح في وقت سابق للصحيفة الرياضية ” كيكر ” في حوار له معها ، أن عدم سير الأمور كما ينبغي أمر عادي في ظل وجود مدير فني جديد ، وذلك بعد خروج نادي بايرن ميونخ بنقطة وحيدة من مباراته أمام فرانكفورت ، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في إطار الأسبوع السابع من البوندسليجا.

وقد تحدث فيليب لام عن النادي بشكل عالم ولم يتحدث عن نفسه ، حيث لم يشارك كأساسي في ذلك اللقاء ، وهو الأمر الذي ينطبق عليه بشكل كبير مقارنة بغيره من اللاعبين.

وللإشارة ، فإن الأمور لا تسير كما يجب مع نجم نادي بايرن ميونخ ومدافعه الفذ ، خصوصا مع الأسلوب المتبع من المدير الفني الجديد كارلو أنشيلوتي.

وحسب تكتيك أنشيلوتي ، فإن الأخير يطالب ظهيري الدفاع أن يكونا حاضرين في العمل الهجومي ويتقمصا دور الجناحين ، ولكن مع التركيز على العودة الفورية للمهام الدفاعية عند حصول هجمات مرتدة ويبدو أن المعدل اللياقي للام صاحب الـ 33 ربيعا قد تراجع نوعا ما بسبب التقدم في العمر

رابط مختصر