التخطي إلى المحتوى
تقارير: ليفربول سينتظر آخهر أسبوع من الميركاتو للتعاقد مع نجم البايرن
تقارير: ليفربول سينتظر آخهر أسبوع من الميركاتو للتعاقد مع نجم البايرن

أفادت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، يحاول ان يؤخر تقديم عرض رسمي إلى بايرن ميونخ بطل أوروبا، للحصول على خدمات نجم وسط ميدانه، حتى الآسبوع الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية، في ظل منافسة شرسة مع الغريم مانشستر يونايتد وبرشلونة الإسباني.

ووفق ما ذكرت إذاعة “TalkSport”البريطانية، فإن النادي البافاري لم يحصل على أي عرض رسمي إلى الآن، بالرغم من إعلان تياجو ألكانتارا رغبته في الحصول عنه، وأن ليفربول سينتظر لمدة أسبوعين آخرين بسبب عدم تأكدها من مستقبل لاعبها الهولندي جورجينو فينالدوم، لتقديم عرض إلى النادي، في ظل مفاوضات قوية لنادي برشلونة للحصول على خدماته، في سوق الانتقالات الجارية.

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن ليفربول لن يقوم بتقديم أي عرض لتياجو ألكانتارا قبل الأسبوع الأخير من نافذة سوق الانتقالات الجاري، الذي من المقرر أن ينتهي يوم 5 أكتوبر في إنجلترا، لمعرفة ما إذا كان سيستطيع أن يتعاقد مع تياجو ألكانتارا.

وفي سياق متصل بنادي ليفربول، فإن تقارير صحفية ذكرت أنه يحاول التعاقد مع ضم مدافع فريق سامبدوريا عمر كولي صاحب الـ27 ربيعًا قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 10.8 مليون يورو، بعدما قدم مستويات رائعة خلال الموسم المنصرم، ولفت أنظار أندية اوروبية كبرى.