أليجري على أعتاب الرحيل عن اليوفي

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
أليجري على أعتاب الرحيل عن اليوفي

أكدت العديد من التقارير الصحفية عن نية إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي بإنهاء تعاقدها مع ماسيمليانو أليجري مدرب الفريق الحالي، وذلك بعدما أنهى السيدة العجوز موسمه بشكل صفري لثاني مرة على التوالي، بالإضافة إلى كارثة خصم 10 نقاط من رصيد الفريق، والتي أبقتهم بعيداً عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المُقبل.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، بعد إنزلاق اليوفي من المركز الثاني إلى السابع بعد قرار خصم 10 نقاط، على بُعد نقطة واحدة من فريق روما، للمشاركة في الدوري الأوروبي للموسم المقبل، فقد تلقي الفريق صفعةً أخرى بهزيمة مفاجئة أمام نادي إمبولي في الدوري بنتيجة مفاجئة وهي 4-1.

ولا تعد هذه الأسباب هي الوحيدة التي اعتبرتها إدارة الفريق كافية للإطاحة بأليجري، حيث لم يتكمن المدرب من السيطرة على بعض الأمور داخل غرفة تغيير الملابس، بعدما أعرب نجوم الفريق دي ماريا وفيدريكو كييزا ودوسان فلاهوفيتش عن خيبة أملهم في موسم الفريق الحالي في وقت سابق من الموسم.

جدير بالذكر أن أليجري يمتلك أعلى نسبة فوز مع اليوفي والتي تقدر ب70.48%، وهي أكثر من أي مدرب في التاريخ سبق وأن درب السيدة العجوز، كنا سبق وأن فاز بخمسة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى أربعة بطولات متتالية لكأس إيطاليا، ولكن كان ذلك في فترته الأولى مع الفريق قبل تركه في عام 2019.

رابط مختصر