رحلة ألبا مع البارسا انتهت

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
رحلة ألبا مع البارسا انتهت

أعلن الظهير الأيسر جوردي ألبا لاعب نادي برشلونة الإسباني خروجه من القلعة الكتالونية، وذلك مع نهاية الموسم الحالي، حيث أصبح اللاعب خياراً غير أساسياً في تشكيلة البارسا بعد ظهور الشاب أليخاندرو بالدي، وذلك على الرغم من تبقي موسم آخر في عقد اللاعب الذي يلعب في صفوف الفريق منذ عام 2012.

ووفقاً لما ذكرته إذاعة الكادينا سير الكتالونية، ليس هناك حتى الآن أي مؤشر على الخطوة التالية التي سيتخذها ألبا، ومع ذلك، ما تم التوصل إليه هو أن مباراة الأحد ضد ريال مايوركا ستكون المرة الأخيرة التي يرتدي فيها اللاعب قميص برشلونة في ملعب الكامب نو.

ويعد جوردي هو اللاعب الثالث من ضمن تشكيلة البارسا القديمة الذي يرحل عن النادي، وذلك بعد زميليه جيرارد بيكيه الذي اعتزل اللعب، وسيرجيو بوسكيتس الذي انتهى عقده مع البلوجرانا، ولديه احتمالية اللعب في الدوري السعودي.

وكان برشلونة قدم تمكن من التعاقد مع المدافع مقابل 14 مليون يورو قبل أيام فقط من تسجيله لإسبانيا في نهائي لبطولة أمم أوروبا 2012، ليفوز ألبا بالليجا في موسمه الأول مع النادي وأضاف أربعة ألقاب أخرى في الدوري، إلى جانب 11 بطولة أخرى، بما في ذلك انتصار واحد في دوري أبطال أوروبا، وخمسة كؤوس لملك إسبانيا وأربع بطولات سوبر إسبانية وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

رابط مختصر