هكذا علق آل باتشينو على طفله المنتظر من صديقته الكويتية

Ahmed
الفن والثقافة
Ahmed12 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
هكذا علق آل باتشينو على طفله المنتظر من صديقته الكويتية

بقي نحو شهر واحد على ولادة طفله الرابع من صديقته الكويتية، إلا أن الفنان الأميركي آل باتشينو بدا مرهقاً عندما قامت عدسات الكاميرا بالتقاط صوره برفقه نجله أنطون جيمس عندما كانا في طريقهما لمشاهدة فيلم Transformers الأسبوع الحالي.

وعندما دخل آل باتشينو السينما، قام مصور الفيديو بسؤاله حول طبيعة علاقته بصديقته الكويتية، فرد عليه قائلاً: “أنا برفقة ابني حالياً، لذا إذا لم يكن لديك مانع، فأنا لا أريد أن أتحدث عن هذه الأمور حقًا”، بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وبالرغم من من تجاهل الأسئلة بشأن علاقته بالفلاح، إلا أن الفنان العالمي أعرب الأسبوع الجاري عن حماسه لإخماد الشائعات حول الحمل ومطالبته بإجراء اختبار الحمض النووي وأن صديقته قامت بخداعه.

طفل آل باتشينو الرابع

الجدير بالذكر أن آل باتشينو ينتظر طفله الرابع من صديقته الكويتية الأميركية نور الفلاح، وفقاً لما ذكره موقع “TMZ”، حيث يرتبط الثنائي بعلاقة حب بدأت أثناء فترة وباء كورونا عام 2020.

وحظي اسم الكويتية نور الفلاح باهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم بعدما أعلن آل باتشينو، أنه ينتظر مولوده الرابع منها، وبات الكثيرون يتساءلون عن هوية الكويتية التي تصغره بـ 53 عاما.

علاقات سابقة

الجدير بالذكر أن الفنان العالمي لديه بثلاثة أطفال من علاقات سابقة، حيث أنجب ابنته الكبرى جولي ماري من مدربة التمثيل الأميركية جان تارانت عام 1988، وتبلغ حالياً من العمر 33 عاماً.

بينما ولدا توأمه أنطون وأوليفيا، عام 1997 من حبيبته الفنانة الأميركية بيفرلي جانجيلو، إلا أنهما انفصلا رسمياً عام 2003، ويبلغ عمى توأمه الآن 22 عاماً، ومن المقرر أن يبلغ باتشينو من العمر 100 عام عندما يبلغ عمر طفله الجديد 17 عاماً.

رابط مختصر