الفنان أحمد وفيق يكشف تفاصيل ما حدث معه خلال فيلم المصير

Ahmed
الفن والثقافة
Ahmed12 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
الفنان أحمد وفيق يكشف تفاصيل ما حدث معه خلال فيلم المصير

أعرب الفنان المصري أحمد وفيق، عنه حبه لـ يوسف شاهين منذ نعومة اظافره، قائلاً إنه لديه عبقرية فيما بالكادر والزوايا، وكان أحد أحلامه أن يعمه معه.

وقال وفيق، أثناء لقاءه مع الإعلامية إيمان أبوطالب ضمن برنامج بالخط العريض، عبر فضائية قناة الحياة: “كنت أشارك في مسرحية دستور يا أسيادنا برفقة الفنان أحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، وأحمد حلاوة، وكان العمل من إخراج جلال الشرقاوي”.

وتابع وفيق: “وتوجه الفنان أحمد فؤاد سليم، إلى يوسف شاهين وقال له لدي شاب يجبد التمثيل، ويخطف ولازم تشوفه”، فقام يوسف شاهين، بإرسال المخرج خالد يوسف ليشاهد دوري في المسرحية ونال اعجابه، حيث كنت أجسد دوراً كوميديًا، وعندما عاد خالد إلى يوسف شاهين قال له إنه كوميديان.

مسرح مصر

وعلق وفيق على ما مسرح مصر، قائلا: “ما يقدمه مسرح مصر هو بالنسبالي تراجيدي، حيث أن دوري في المسرحية كان مضحك جداً”.

وأضاف وفيق: “تحدث الفنان أحمد فؤاد سليم مرة أخرى مع يوسف شاهين، وقال له لازم تشوفه بيمثل كوميدي بس لديه موهبة، وبالفعل جاء شاهين وشاهدني، وكان “ميت” من الضحك، وبعد نزولي من المسرح طلب أن يسلم علي، وقال لي أنت جان، وكنت على المسرح حاجة تانية، ولا تحصر نفسك في جانب واحد وابقى تعال لى المكتب”.

وتابع وفيق: “لم أقدر على الذهاب إليه، لم أكن امتلك القدرة والجرأة للتواصل مع الناس وكنت رخم وخجول، وقلت لو احتاجني هيكلمني، وفعلا كلمني أستاذ خالد يوسف وقال لي يوسف شاهين عاوزك ووقتها كانوا بيعملوا فيلم المصير، وتم ترشيحي للبطولة وأدى خالد النبوي الدور وهو أحد أشهر الفنانين في الوطن العربي، ولكن حزنت”.

رابط مختصر