احصل على ارخص حجز فنادق أون لاين من خلال تلك المواقع

علي السلمي
منوعات
علي السلمي4 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
احصل على ارخص حجز فنادق أون لاين من خلال تلك المواقع

بالتأكيد هناك العديد من خيارات الإقامة الموجودة في كل بلدان العالم، بداية من الفنادق الشعبية ذات النجمتين والثلاث نجوم، وصولًا إلى الفنادق الفخمة والفخمة جدًا من فئة الخمس نجوم والسبع نجوم، ولكن كيف يمكن أن تحصل على ارخص حجز فنادق عبر الانترنت، هذا ما سنتعرف عليه خلال تلك التدوينة..

ارخص حجز فنادق اون لاين

يمكنك الآن البحث عن الفندق المناسب لك من بين ملايين الفنادق حول العالم، بل والحصول على ارخص حجز فنادق ، والاطلاع على أراء العملاء السابقين، ومشاهدة صورة الغرف والمرافق الملحقة بالفندق، وأيضًا إتمام الحجز والدفع، كل هذا عبر عدد مواقع حجوزات الفنادق الالكترونية.

وهنا يجدر بنا الإشارة إلى أنه قد ظهر مؤخرًا عدد كبير من تلك المواقع، ولكن احذر أن تقوم بالحجز إلا مع مواقع ذات مصداقية وموثوق بها، وحتى لا تقع في تلك الحيرة، سنقدم لك أفضل 4 مواقع حجوزات فنادق، والتي تسمح للمسافرين بالاطلاع على تقييمات المستخدمين السابقين والصور وتفاصيل الفنادق والأسعار والعروض المتاحة عبر هذه المواقع، واختيار الفندق الذي يناسب احتياجاتهم وميزانيتهم. ويجب على المسافرين البحث عن العروض والتخفيضات المتاحة في الوقت الحالي.

ولكن احرص على الحجز مسبقاً إذا كان ذلك ممكنًا، حيث أن العروض الخاصة على الفنادق والأسعار المنخفضة عادةً ما تكون محدودة في الوقت والكمية، كما يجب على المسافرين الاطلاع على سياسات الإلغاء والتغيير لدى كل فندق وموقع حجز، والتأكد من تفاصيل الحجز والأسعار والخدمات قبل الحجز.

1- موقع المسافر

هذا الموقع الفريد والذي يقدم العديد من الخدمات حول السفر و الطيران وحجوزات الفنادق وغيرها من الخدمات الهامة، يتبع موقع المشافر شركة المسافر للطيران السعودية، والتي قد قامت بإطلاق موقع وتطبيق خاصين بالسفر والحجوزات بشكل عام، وتقديم التسهيلات للحصول على ارخص حجز فنادق بوجهٍ خاص.

كما يمكنك البحث ومقارنة الأسعار والخدمات بين ما يقرب من مليون ونصف مليون فندق في أفريقيا وأسيا وأوروبا، بالإضافة إلى بلاد الخليج العربي والشرق الأوسط، مما يعني أنه أمامك العديد من الخيارات، فقط ابحث وقارن واختر الأنسب لك.

وبمجرد التسجيل في الموقع من خلال إدخال الإيميل الخاص بك ورقم الهاتف وبعض البيانات الشخصية الأخرى، يمكنك الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة من خلال الموقع، بل ويمكنك أيضًا الاشتراك في برنامج قطوف للمكافآت، والذي تعتمد فكرته حول كسب النقاط مع كل حجز تقوم به من خلال الموقع، ثم الاستفادة من تلك النقاط إما في حجوزات تالية، أو الحصول على خدمات إضافية أو أكثر رقيًا.

لا تنس أن تقوم بتفعيل استقبال رسائل البريد الإلكتروني من أجل متابعة كافة العروض المقدمة من قبل الموقع، ففي الأغلب تكون العروض محدودة للغاية، سواء في المعروض منها أو في توقيت العرض.

ويمكنك أيضًا تحميل تطبيق المسافر، والذي قد تم إصداره بأكثر من نسخة، ليتناسب مع كافة أنظمة التشغيل، الأندرويد، والـ IOS ، فقط قم بالدخول إلى Google play للأندرويد أو تطبيق  App store لتحميله بكل بساطة.

فنادق موقع المسافر - نسائم نيوز

2- موقع Booking.com

بوكينج دوت كوم هو موقع إلكتروني عالمي يقدم خدمات الحجز عبر الإنترنت للفنادق والشقق والمنتجعات والشاليهات والمنازل الريفية و المبيت والإفطار وغيرها من أماكن الإقامة في جميع أنحاء العالم، ويتميز هذا الموقع بعدة مميزات تجعله مفضلاً لدى الكثيرين لحجز الفنادق، ومن هذه المزايا:

  • توفير الوقت والجهد حيث يقدم موقع Booking.com خدمة البحث السهل والسريع عن الإقامة المناسبة للمسافر، وبعدة خيارات للفلاتر والتصنيفات المختلفة التي تساعد على تحديد البحث بسهولة وسرعة.
  • يتيح الموقع خيارات حجز رخيصة مع مجانية إلغاء الحجز، فضلاً عن توفير خيارات العروض الخاصة على الحجوزات والتخفيضات في فترات محددة، وهذا يساعد على توفير المال للمسافرين.
  • يوفر موقع بوكينج  للمستخدمين معلومات كاملة عن الفنادق والإقامة المختلفة، بما في ذلك الخدمات المتاحة ومستوى النظافة والمواقع والصور وتقييمات العملاء والمزيد، وهذا يساعد المسافرين في اتخاذ قرارات أفضل بخصوص الإقامة.
  • كما يتيح الموقع للمستخدمين عدة خيارات للدفع، بما في ذلك الدفع الفوري والدفع عند الوصول، كما يتيح خيارات إلغاء الحجز المجاني في بعض الحالات.
  • يتوفر دعم العملاء على مدار الساعة، ويمكن للمسافرين الاتصال بفريق الدعم الفني عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة، وذلك للحصول على المساعدة في أي مشكلة تواجههم.
  • الشراكات والعروض الخاصة التي يوفرها موقع بوكينج لجميع عملاؤه، حيث يتعاون موقع Booking.com مع العديد من الشركات والموردين الآخرين لتوفير العروض والخصومات الخاصة للمستخدمين، مثل خصومات على تذاكر الطيران أو الجولات السياحية أو السيارات، وهذا يساعد المسافرين على توفير المزيد من المال، وبالمثل الحصول على ارخص حجز فنادق متاح أيًا كانت وجهتك.
  • كما يتيح موقع Booking.com للمستخدمين المرونة في الحجز، حيث يمكن تعديل أو إلغاء الحجوزات في بعض الحالات، وهذا يساعد على تجنب الرسوم العالية في حالة الإلغاء.
  • ولعل أبرز مايميز موقع Booking.com هو الحرص على توفير تجربة حجز سهلة وآمنة، حيث يتم تشفير كافة المعلومات الخاصة بكل عميل، ويشمل ذلك معلومات الدفع أيضًا.

يذكر أنه يتوفر تطبيق Booking.com المحمول لأجهزة الهواتف الذكية، والذي يتيح للمستخدمين البحث عن الإقامة  المناسبة وحجزها والوصول إليها بسهولة وسرعة، ويتضمن التطبيق خيارات مفيدة مثل خيارات الفلاتر والخرائط والتقييمات وغيرها.

3- موقع Expedia

يعد من أشهر مواقع حجوزات الفنادق على الانترنت وغيرها من الخدمات الأخرى المتعلقة بالسفر، ويتميز بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات والعروض التي تلبي احتياجات المسافرين، حيث يمكن للمستخدمين من خلال الموقع البحث عن فنادق في مختلف الوجهات والحجز على الفنادق التي تناسب ميزانيتهم واحتياجاتهم، كما أنه يوفر مجموعة واسعة من الخيارات الفندقية المختلفة، بما في ذلك الفنادق الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية.

يتميز موقع Expedia بسهولة الاستخدام والتصميم الجذاب، كما أنه يعمل على توفير عروضًا وخصومات متعددة على الحجوزات الفندقية وحجوزات السفر.

جدير بالذكر أن الموقع يتيح للمسافرين البحث عن العروض المتاحة والتخفيضات على الموقع، بما في ذلك عروض الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق والسيارات، وذلك بتحديد المدينة المطلوبة وتاريخ السفر وعدد المسافرين، كما يمكن للمستخدمين الاستخدام منصة الموقع للمقارنة بين الأسعار والخدمات المتاحة من مختلف الشركات التي تعمل في هذا المجال.

لا تتوقف خدمات الموقع عند الحصول على ارخص حجز فنادق فحسب، بل يقدم أيضًا خدمات أخرى مثل حجوزات الطيران، واستئجار السيارات، حيث يوفر الموقع مجموعة واسعة من الخيارات السيارات المختلفة، بما في ذلك السيارات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية.

فنادق موقع Expedia - نسائم نيوز

4- موقع TripAdvisor

TripAdvisor  هو موقع إلكتروني شامل، ومن بين المواقع ذات المصداقية، حيث تمكن من كسب ثقة كل من تعامل مع الموقع، سواء من خلال حجوزات الفنادق أو الطيران، أو أيٍ من الخدمات الاخرى التي يقدمها الموقع لجميع العملاء، حيث أنه يوفر معلومات حول السفر والسياحة في جميع أنحاء العالم، ولذا يعتبر TripAdvisor من أكبر المواقع السياحية على الإنترنت، حيث يضم ملايين التقييمات والتعليقات والصور والمقالات والمعلومات حول الفنادق والمطاعم والأنشطة والمعالم السياحية في جميع أنحاء العالم.

يتيح TripAdvisor للمستخدمين البحث عن الفنادق والمطاعم والأنشطة والمعالم السياحية في مختلف الوجهات، وقراءة تعليقات وتقييمات المستخدمين الآخرين على هذه الأماكن. كما يمكن للمستخدمين إضافة تقييمات وتعليقات على الأماكن التي زاروها، ومشاركة معلومات حول تجاربهم ونصائحهم للمسافرين الآخرين.

ختامًا لقد أصبح الإنترنت مصدرًا قيمًا لمساعدة المسافرين على تخطيط رحلاتهم واختيار الأماكن المناسبة للإقامة والتنزه وتناول الطعام والتسوق والترفيه، والحصول على ارخص حجز فنادق بخطوات بسيطة، وخلال دقائق.

رابط مختصر